70 مليون جنيه وخسارة لقب.. صدمات كهربا المدوية للزمالك

الأحد 23/فبراير/2020 - 01:55 م
كتب: شادي يوسف
كهربا
كهربا
حالة من الكره الشديد والغضب وجدها محمود كهربا مهاجم الأهلي، من لاعبي نادي الزمالك عقب النزول إلى أرض الملعب في لقاء السوبر المحلي بالإمارات، بداية من التدخل العنيف من جانب طارق حامد وحازم إمام على لاعب الأهلي، قبل أن تتواصل الاشتباكات عقب اللقاء.
عوامل كثيرة وراء حالة الغضب الأبيض ضد اللاعب:

-خسارة الدوري في النسخة الماضية

قطع الزمالك شوطًا كبيرًا نحو حسم مسابقة الدوري في النسخة الماضية، وجاء قرار كهربا بالهروب بالاتفاق مع البعض داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، ليتأثر الزمالك فنيًا في المباريات الآخيرة ويخسر الفريق اللقب المحلي رغم تصدر المسابقة لفترة طويلة.

-طريقة الرحيل

رحل كهربا عن نادي الزمالك بسيناريو يجيد الأهلي تطبيقه في السنوات الماضية، من خلال تجهيز عرض ترانزيت في أحد الأندية الخارجية ثم يعود اللاعب من جديد للقلعة الحمراء في أقرب فرصة، وتسببت طريقة الرحيل في المزيد من الغضب ضد اللاعب.

-الاستفاده المادية القصوى في مهب الريح

خسر نادي الزمالك ملايين طائلة من عملية إعارة كهربا خليجيًا، حيث حصد الزمالك في السنوات الماضية ما يقرب من 70 مليون جنيه، بعد أن تواجد اللاعب في صفوف اتحاد جدة السعودي لمدة موسمين، وجاء رحيل كهربا بهذه الطريقة عن القلعة البيضاء ليزيد من حالة الغليان ضد اللاعب.

-شحن الإدارة ضد اللاعب

حرب قوية تخوضها إدارة نادي الزمالك ضد اللاعب منذ رحيله عن صفوف الفريق، وسبق لمجلس الزمالك رفض صورة للحارس محمود جنش مع كهربا في ألمانيا، وهو ما انعكس على تصرفات لاعبي الزمالك خلال استقبال كهربا في لقاء السوبر.