3 أزمات تشعل قمة الدوري بين الأهلي والزمالك

الأحد 23/فبراير/2020 - 08:28 ص
كتب: مهاب ممدوح
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
تنتظر جماهير الكرة المصرية قمة الدوري بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم قراراتها بشأن أحداث السوبر والتي كان على رأسها إيقاف إمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لنهاية الموسم وعبد الله جمعة 3 مباريات وشيكابالا 8 مباريات وأجاي وياسر إبراهيم مباراتين.

وعقب صدور العقوبات كان هناك العديد من ردود الأفعال التي تشعل الأمور بين القطبين قبل مواجهة الاثنين.

- أولا ظهور تركي آل الشيخ للساحة مجددا وعودته إلى الصورة مجددا بعدما علق على قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم والخاصة بأحداث مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "كله كوم ويعني ايه كهرباء ل اخر الموسم؟!!! بقانون مين ده ؟! فيه حاجه اسمها فيفا ومحكمة كأس"

كما كتب تركي عبر حسابه الرسمي: "بيبو" وذلك في إشارة للخطيب رئيس النادي الأهلي.

ثانيا رد فعل لاعبي الزمالك الذي أشعل الأمور أكثر حيث نشر شيكابالا صورة ساخرة وعلق "ها ايه تاني" كما كتب إمام عاشور:" مع السلامة يا ني ني" كنوع من السخرية من كهربا بعد إيقافه.

ثالثا رغبة لاعبي الأهلي في الثأر بعد هزيمة السوبر والتي تمثلت جليا من خلال حديث حسام عاشور قائد الأهلي الذي توعد الزمالك بالرد داخل الملعب.