فايلر يحصد 3 مكاسب فنية رغم خسارة لقب السوبر أمام الزمالك

السبت 22/فبراير/2020 - 04:09 م
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
رغم خسارة النادي الأهلي للقب بطولة السوبر المحلي أمام نادي الزمالك، ولكن حقق السويسري رينيه فايلر العديد من المكاسب الفنية القوية خلال اللقاء.

نستعرض أبرز مكاسب المدير الفني للأهلي قبل المرحلة الصعبة القادمة للفريق:

-أليو ديانج لاعب بمواصفات عالمية

امكانيات كبيرة للغاية يمتلكها المحترف المالي للنادي الأهلي، أليو ديانج في مركز خط الوسط، ستكون إضافة قوية للنادي الأهلي، خلال مواجهتي صن داونز في ظل قدرات اللاعب الكبيرة في عملية الضغط الهجومي والدفاعي وبناء الهجمة، ويعتبر ديانج بالوقت الحالي أبرز المحترفين في قائمة الأهلي.

-ثنائية قلب الدفاع

منحت مواجهة السوبر الجهاز الفني للنادي الأهلي، القدرة على الاستقرار على قلبي الدفاع في المواجهات القادمة للفريق، وتحديدا قبل الموقعة الصعبة أمام صن داونز، وظهر ياسر إبراهيم بشكل مميز دفاعيا، كما تمكن من تكوين ثنائية مميزة مع رامي ربيعة الذي استعاد جزء كبير من مستواه مع توالي المباريات.

-جرس انذار وناقوس خطر

خسارة الأهلي للقب السوبر، تعتبر بمثابة جرس انذار وناقوس خطر، قبل استئناف المشوار الأفريقي، في ظل وضع مجلس الإدارة آمال كبيرة على الفريق لحصد اللقب بالنسخة الحالية.

ومن المؤكد أن خسارة اللقب ستزيد من حالة التركيز والاستنفار الإيجابي داخل صفوف الفريق، كما سيخلق حالة ورغبة في التعويض بالبطولة الأفريقية، ورد الاعتبار خلال المرحلة الصعبة القادمة، ربما بعد أن أصاب الغرور بعض اللاعبين بعد تحقيق 15 انتصار بمسابقة الدوري.