تفاصيل مثيرة في اختيار "فايلر" لقائمة اللاعبين المسددين لركلات الجزاء أمام الزمالك

الجمعة 21/فبراير/2020 - 06:15 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حصد لقب السوبر المصري، على حساب غريمه التقليدي، نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت، أمس، الخميس، على ملعب محمد بن زايد.

وفاز الزمالك على الأهلي بركلات الترجيج بنتيجة 4-3.

وحقق الفريق الأبيض لقبه الرابع في كأس السوبر المصري، ليقلص الفارق مع الأهلي الأكثر حصدًا للبطولة، برصيد 11 لقب.

وظهرت علامات الغضب على مشجعي النادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءلت الجماهير الحمراء، حول تسديد لاعبين بأعينهم من فريق الأهلي للخمس ركلات الترجيح الأولى وعدم اعتماد فايلر على لاعبين آخرين أصحاب خبرات أكبر على حسابهم.

وعلم "وان ثري" أن تسديد ركلات الترجيح داخل النادي الأهلي، يعتمد على عاملين؛ أولهما هو الاستعداد والحالة النفسية لكل لاعب قبل ركلات الجزاء والثانية هي القدرة على تسديد ركلات الجزاء.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن السويسري رينيه فايلر، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمبارة، توجه إلي اللاعبين، وسألهم عن القادر على تسديد ركلات الجزاء فقام الخمسة لاعبين الذين قاموا بتسديد الركلات الأولى برفع أيديهم دونًا عن باقي زملائهم وهم"علي معلول – عمرو السولية – محمود متولي – محمد هاني – أليو بادجي.

وأضاف المصدر أنه عقب ذلك، قرر السويسري فايلر، ترتيب هذا الخماسي للتسديد ووضع أسماء الخمسة لاعبين الآخرين في باقي التسديدات وكان في مقدمتهم جونيور أجايي الذي كان مقرر له تسديد ركلة الجزاء السادسة ومن بعده رامي ربيعة وهكذا حتى النهاية.