الإسماعيلى يحدد خطة مواجهة بيراميدز بالفيديو

الخميس 20/فبراير/2020 - 09:37 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي
حرص الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة الفرنسى ديديه جوميز، على دراسة مباريات بيراميدز الاخيرة للتعرف على نقاط القوة والضعف للفريق فى أطار الاستعداد لمواجهته المرتقبه دور الستة لبطولة كأس مصر والتى تجمع الفريقين الخامسة عصر غدا على استاد الإسكندرية في إطار منافسات دور الـ16 «ثمن النهائي» لبطولة الكأس ، وكان المدرب الفرنسى قد حرص على مشاهدة العديد من الفيدوهات الخاصة بمبارايات الفريق المنافس مع لاعبيه لوضع أفضل خطة للتعامل مع المباراة القوية والصعبة .

ومن جانبه أكد محمد محسن أبو جريشة، عضو الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي، أن فريقه يحتاج للعمل على حل بعض المشاكل التي يعاني منها الفريق والتي ظهرت خلال مواجهة الرجاءالمغربى الاخيرة فى البطولة العربية .

وقال أبو جريشة خضنا شوط أول ربنا كرمنا وحققنا الفوز، كان لدينا بعض الغيابات وأيضا فريق الرجاء غاب عنه بعض اللاعبين".
وأوضح، أن الفريق يحتاج للعمل على حل بعض المشاكل التي يعاني منها قبل مواجهة بيرميدز القوية والصعبة وكذلك لقاء العودة في المغرب أمام الرجاء.

وقال التونسي فخر الدين بن يوسف منذ قدومه وهو يؤدي بشكل جيد وسجل في الدوري والبطولة العربية، ويستطيع اللعب في عدة مراكز مهاجم الصريح أو الجناح".

وفى سياق متصل أعلن الجهاز الطبى للفريق أن عماد حمدي ومحمد حمدي زكي، لاعبا الفريق، في مرحلة التأهيل.

وأن موقف لحاق الثنائي بالمباراة بات صعبا للغاية في ظل عدم اكتمال شفائهما بشكل كامل خاصة محمد حمدى زكى وانه سيكون هنالك اختبار طبي أخير لحسم موقفهما بشكل نهائي من لقاء الكأس فى حين بات جميع اللاعبين على اعلى درجة من الجاهزية .