ماذا يفعل الزمالك عندما يرتدي الزي البديل في القمة؟

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 03:09 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر المحلي يوم الخميس على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.
وستحمل النسخة القادمة لبطولة السوبر الرقم 17، وكان النادي الأهلي قد تمكن من حصد اللقب 11 مرة، في حين تمكن الزمالك من حصد اللقب 3 مرات.

وسبق أن لعب قطبي الكرة المصرية في السوبر 6 مرات شهدت تفوق الاهلي 5 مرات بينما فاز الزمالك في لقاء وحيد.

ارتفعت حظوظ نادي الزمالك بقوة لحصد اللقب المحلي، وتحديدا بعد أن خالف الفارس الأبيض التوقعات في لقاء الترجي التونسي بالسوبر الأفريقي، بعد تقديم عرض كبير ويتمكن من حصد اللقب على حساب بطل دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين.

وشهد الاجتماع الفني للقاء، استقرار الزمالك على خوض المواجهة بالزي البديل وهو الطاقم الأزرق، ونسعرض نتائج الزمالك أمام الأهلي بهذا الطاقم:

-حقق الزمالك الفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر بثنائية باسم مرسي في نسخة 2015، وقدم الفارس الأبيض عرضا مميزًا، وتمكن في هذا الموسم من إضافة لقب كأس مصر لرصيده بعد أن حصد الدوري ايضا في هذا العام تحت قيادة البرتغالي فيريرا، في حين كان يقود الأهلي فتحي مبروك.

-وفي ختام مسابقة الدوري الممتاز بموسم 20162017 تمكن الأهلي من الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة عن طريق وليد سيلمان وجونيور أجاي، وكان يقود الأهلي حسام البدري، بينما كان يقود الزمالك البرتغالي إيناسيو وتمكن الأهلي من حسم لقب بطولة الدوري.