ميدو يكسب رهان "رمضان".. هل يؤدي "غالي" تمارين البطن في الاستوديو؟

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 12:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك السابق، في كسب الرخان أمام حسام غالي، نجم الأهلي السابق، بشأن مشاركة رمضان صبحي في مباراة السوبر.

ودخل الثنائي في رهان بسبب رمضان صبحي لاعب الأهلي، حيث أكد لاعب الزمالك السابق، أن جناح فريق الأهلي المُعار من هادرسفيلد الإنجليزي لن يكون موجودا في مباراة السوبر المصري.

وأعلن ميدو منذ 3 أيام، أن رمضان صبحي خارج قائمة الـ18، وسفره إلى الإمارات مجرد مناورة من السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي.

وتحدى أحمد حسام "ميدو"، أمس، حسام غالي خلال ظهورهما ببرنامج "كلاسيكو العرب" عبر قناة أبوظبي الرياضية الأولى.

وتمسك "ميدو" بأن رمضان صبحي سيكون خارج الأهلي في مواجهة الزمالك، بينما قال "غالي" أنه سيكون ضمن قائمة الفريق؛ ليدخل الثنائي رهانا على أن يقوم الخاسر بعمل تمارن 10 بطن داخل الاستوديو.

يذكر أن الأهلي والزمالك يلتقيان يوم الخميس، المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في مدينة أبوظبي الإماراتية، حيث ستبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي".

ومن المقرر أن يتم بث استديو تحليلي خاص قبل انطلاق مباراة القمة ببضع ساعات عبر قناة "أون تايم سبورت"، حيث يقود الاستديو التحليلي من القاهرة الإعلامي أحمد شوبير، ومن أبو ظبي الإعلامي سيف زاهر.