مدرب الإسماعيلي: لاتوجد مشاكل مع المحمدي وهدفنا الفوز بالكأس

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 12:41 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
باهر المحمدي
باهر المحمدي
أكد محمد محسن أبوجريشة، المدرب العام للفريق الآول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على جاهزية لاعبيه لمباراة بيراميدز في مسابقة كأس مصر.

ويلتقي الإسماعيلي مع بيراميدز، بعد غد الجمعة، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات دور ال16 من مسابقة كأس مصر.


وقال أبوجريشة، في تصريحات خاصة ل"وان ثري":"جميع اللاعبين جاهزون لمباراة بيراميدز، باستثناء عماد حمدي، الذي لم يتضح حتى الأن موقفه النهائي من المشاركة في المباراة"، مضيفا:"أغلقنا تماما ملف مباراة الرجاء المغربي، بالبطولة العربية، وتركيزنا أصبح على مباراة بيراميدز".

وأضاف:"نسعى لتحقيق الفوز في مباراة المقبلة للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة، خاصة اننا لدينا طموحات كبيرة للتتويج ببطولة الكأس، بعد ابتعادنا عن المنافسة على المسابقة المحلية"، مضيفا:"هدفنا في مسابقة الدوري هو التواجد في المربع الذهبي، حتى يعود الفريق للمشاركات الافريقية من جديد".


وأشار:" لم نظهر بالمستوى المنتظر في مباراة الرجاء بالتحديد في الشوط الأول، وهذا كان بسبب الضغوط الكبيرة على اللاعبين، خاصة ان هناك اكثر من لاعب بالفريق لم يلعبوا في وجود هذا العدد الكبير من الجماهير الذي تجاوز 5 آلاف مشجع".

وأردف:"نعد الجماهير بتقديم مستوى أفضل في مباراة بيراميدز، ومواصلة الانتصارات"، مضيفا:"

واوضح:"المباريات الأخيرة كشفت عن وجود بعض السلبيات بالفريق، ونسعى لعلاجها خلال فترة توقف الدوري التي ستصل إلى 25 يوما، كما نسعى أيضا لتجهيز بعض اللاعبين، الذين كانوا بعيدين عن الفريق في الفترة الماضية سواء بسبب الاصابة أو لأسباب فنية، على رأسهم محمد حمدي زكي ووجيه عبدالحكيم".

وعن الصفقات التي ابرمها الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي قال:"التونسي فخر الدين يوسف، إضافة قوية لنا، فهو لاعب صاحب خبرات وظهرت بصماته في المباريات التي شارك بها الفريق منذ انضمامه في يناير الماضي"، مضيفا:'المهاجم الأوغندي باتريك كادو، لاعب أيضا مميز، ولكن لم تكن الظروف مناسبة لمشاركته في المباراتين الماضيتين".


وعن حقيقية وجود ازمة مع مدافع الفريق باهر المحمدي، قال:"لا أساس من الصحة لما تردد في هذا الشأن، مؤكدا:"اللاعب يعاني من التهابات في عضلات البطن السفلية، لذلك وافقنا على سفره الى المانيا للعلاج، بعد حصوله على إذن من مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان".