هل يسير كهربا على نهج مؤمن زكريا في الأهلي أمام الزمالك بالسوبر؟

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 11:18 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تترقب الجماهير المصرية مواجهة مثيرة للغاية بين قطبي الدوري الأهلي والزمالك على بطولة كأس السوبر والتي تجمع بين الفريقين على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، الخميس المقبل، والموافق 20 من شهر فبراير الجاري.

وتشهد هذه المباراة مفارقة طريفة عندما يشارك في المباراة محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق في صفوف المارد الأحمر ليعيد إلى الأذهان، عندما انضم مؤمن زكريا للقلعة الحمراء أيضًا قادمًا من الزمالك ونجح في التسجيل في شباك فريقه السابق بمباراة السوبر المحلي 2015.

وجائت المباراة عندما ساهم زكريا في تحقيق بطولة السوبر المحلي للأهلي عام 2015 والذي فاز فيه الفريق الأحمر ضد القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما سجل زكريا هدف فوز فريقه "الجديد" في الدقيقة 69 من عمر اللقاء بشباك فريقه السابق، قبل أن يخرج مؤمن في رحلة علاجية بالولايات المتحدة الأمريكية.

الظريف أن تلك المباراة شهدت تواجد كهربا في الزمالك وأهدر ركلة جزاء للفارس الأبيض كانت هي السبب في تغيير مسار اللقاء حيث كان وقتها الزمالك متقدمًا على الأهلي بهدف دون رد.

وقد يتكرر الأمر بشكل كبير في مباراة السوبر المقبلة عندما يشارك كهربا بالمباراة، ويكرر هذا السيناريو من جديد ويسجل اللاعب بشباك فريق السابق ويقود فريقه الجديد "الأهلي" للقب السوبر المحلي.