4 أمور تحولت في الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي..ورسالة تحذير للأهلي

الإثنين 17/فبراير/2020 - 02:18 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
تحول جذري كبير في الحالة الفنية والبدنية والمعنوية لنادي الزمالك، قبل لقاء السوبر الأفريقي، وبعد اللقاء سوف تلقي بظلالها بكل تأكيد في لقاء السوبر المصري يوم الخميس المقبل أمام الأهلي على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة الإماراتي.

وكان نادي الزمالك قد ابتعد عن المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، في ظل اتساع الفارق مع الأهلي الذي لم يفقد أي نقطة بعد خوض 15 لقاء، في حين يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 31 نقطة بعد خوض 15 لقاء.

نستعرض أبرز الأمور التي تحولت في القلعة البيضاء بعد لقاء السوبر الأفريقي

1-فريق منظم

تمكن الفرنسي باتريس كارتيرون من لم شمل اللاعبين بشكل مميز في لقاء الترجي التونسي، وتمكن من خلق حالة من الروح والإصرار لدى اللاعبين في بطولة اليوم الواحد، ومن المتوقع أن يكرر كارتيرون ذلك في المواجهة المرتقبة المقبلة أمام الأهلي.

2-ثقة ودفعة معنوية كبيرة

لم تتوقع شريحة كبيرة من جماهير الزمالك، الشكل الفني الجيد والحالة الفنية للفريق، خلال لقاء الترجي التونسي، ومن المؤكد أن يحصل عناصر الزمالك على دفعة معنوية كبيرة بعد السوبر الأفريقي، سوف تنعكس بكل تأكيد على حالة اللاعبين في لقاء الأهلي.

3-خطورة الهجمة المرتدة

كشف كارتيرون عن امتلاكه سلاح في غاية الأهمية، وهو تطبيق الهجمات المرتدة بشكل رائع، ومن المقرر أن يعتمد المدرب الفرنسي على نفس السلاح أمام الأهلي، من خلال إيقاف نقاط القوة في صفوف الأهلي، والاعتماد على المرتدات السريعة لاستغلال بعض الثغرات في دفاع ووسط الأهلي.

4-دوافع لحصد لقب جديد

ارتفعت طموحات جماهير ولاعبي الزمالك بشكل كبير، لحصد لقب جديد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، ومن المتوقع أن يرتفع سقف طموحات اللاعبين لحصد لقب جديد.

5-رسالة تحذير للأهلي

جاءت مواجهة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي، لتوجه رسالة غير مباشرة إلى النادي الأهلي، الذي بالتأكيد سيكون حذر بشكل كبير بعد المستوى الجيد والغير متوقع الذي ظهر به عناصر الزمالك أمام بطل تونس.