كارتيرون يغلق صفحة السوبر الأفريقي ويطالب اللاعبين بوقف الاحتفالات

الإثنين 17/فبراير/2020 - 02:59 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تغادر القاهرة صباح اليوم بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في طريقها إلى أبو ظبي العاصمة الإماراتية استعداداً لمواجهة الأهلي في السوبر المصري والمقرر لها الخميس القادم، ويأتي سفر الفريق بعد أقل من 48 ساعة من وصول الفريق من قطر بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق مران اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالعاصمة الإماراتية، بعد أن حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على منح مجموعة اللاعبين التي شاركت أمام الترجي مران استشفائي أمس، بينما أشرف على تدريب باقي المجموعة بمران قوي ومباراة ودية أمام فريق جولدي لتجهيز اللاعبين المستبعدين والبدلاء قبل مواجهة السوبر المصري.

وحرص رئيس نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق أمس وقبل السفر اليوم، لتهنئتهم بالسوبر الأفريقي، ومطالبتهم بتكرار الفوز في السوبر المصري والحصول على اللقب الرابع في تاريخ القلعة البيضاء.

وقرر رئيس النادي على صرف مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي للاعبين قبل السفر اليوم، من أجل تحفيزهم على تكرار الإنجاز في الإمارات.

وأكد رئيس النادي للاعبيه أن التتويج بلقب السوبر أمر مهم وكان يثق في قدرتهم في هذا الفوز الكبير والتتويج باللقب الغالي، والآن جاء الدور للفوز بالسوبر المحلي من أجل إسعاد ملايين الجماهير.