بالأسماء.. 6 عناصر فقط ضمنت المشاركة في تشكيل فايلر بالسوبر..وتبديل مؤكد

الأحد 16/فبراير/2020 - 02:02 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي
الاهلي
لا صوت يعلو في النادي الأهلي، فوق صوت مواجهة السوبر أمام الزمالك والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي يوم الخميس المقبل، وذلك في النسخة رقم 17 لبطولة السوبر.

نستعرض العناصر التي ضمنت المشاركة في تشكيل الأهلي خلال المواجهة المرتقبة، التي سيبحث خلالها السويسري رينيه فايلر عن تحقيق ثاني ألقابه مع القلعة الحمراء، بعد أن حصد لقب كأس السوبر في بداية الموسم أمام الزمال بعد الفوز عليه بنتيجة 32:

-محمد الشناوي

ضمن مشاركته في المباراة في ظل المستويات الفنية الرائعة التي يقدمها مع النادي الأهلي، خلال الفترة الطويلة الماضية.

-عمرو السولية وأليو ديانج

لابديل أمام السويسري رينيه فايلر سوى الاعتماد على الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج، في التشكيل الأساسي من أجل فرض السيطرة والضغط على خط وسط نادي الزمالك خلال اللقاء.

-جونيور أجاي

حجز المحترف النيجيري للأهلي، مكان له بالتشكيل الأساسي، ولكن يبقى السؤال المحير هل سيشارك في مركز رأس الحربة الصريح، أم سيتواجد في مركز الجناح الأيسر.

-محمد مجدي أفشة

سيحتاج النادي الأهلي في موقعة السوبر إلى صانع ألعاب، ومن المتوقع مشاركة أفشة في التشكيل الأساسي من أجل القيام بعملية الربط بين الخطوط وقيادة وتوزيع هجمات الفريق في المواجهة.

-حسين الشحات

رغم تراجع المستوى الفني للاعب في المباريات الآخيرة للنادي الأهلي، ولكن قد يدفع به فايلر على خلفية تألقه في لقاء السوبر في بداية الموسم بعد أن تمكن من هز شباك الزمالك.

-الورقة البديلة
من المتوقع أن يكون للحاوي وليد سليمان صاحب الخبرات الكبيرة والامكانيات الفنية المميزة دورًا كبير خلال اللقاء وتحديدا في الشوط الثاني.