مدرب الإسماعيلي: اللاعبون لديهم إصرار كبير على تخطي الرجاء

السبت 15/فبراير/2020 - 06:16 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على صعوبة مباراة الرجاء المغربي، المقرر إقامتها غدًا الأحد، على ستاد الإسماعيلية، في إطار ذهاب دور الدور قبل النهائي من البطولة العربية.

وقال جوميز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" مواجهة الرجاء صعبة للغاية، لكن أضمن للجميع أن جميع اللاعبين سيتحلو بالروح القتالية والرجولة من أجل الفوز واسعاد الجماهير".

وأضاف :"أعلم أن فريق الرجاء يعانى من غيابات كثيرة مثلنا، لكننى حرصت على دراستهم جيدا، وطالبت اللاعبين بأهمية حسم المباراة من مواجهة الذهاب"، مشيرًا :"خسارة الزمالك كان بها بعض الأخطاء لن تتكرر مرة أخرى، لعبنا شوط اول جيد أمام الفريق الأبيض لكن الشوط الثاني كان به بعض الاخطاء".

وتابع :"مباراة الغد ستكون مختلفه تماما ولمست مدى الحماس والتعطش لدى اللاعبين سعيا لاستعادة طريق الانتصارات مرة أخرى"، مشيرًا :"الفريق يضم لاعبين مميزين ولدى ثقة كاملة فى البدلاء على تعويض الغيابات الأساسية".

وأشار :"الشامي لاعب جيد جدا، وأرى أنه موهوب ويمتلك قدرات فنية وبدنية مميزة، ينقصه فقط اللمسة الأخيرة التى نسعى لحلها من أجل هز الشباك وتجنب اهدار الفرص السهلة".

الإسماعيلي يدخل مباراة الغد وهو يغيب عن صفوفه المدافع باهر المحمدي والجناح الأيمن عبدالرحمن مجدي، بسبب الإيقاف نتيجة حصولهم على الإنذار الثاني خلال مباراة الاتحاد السكندري، ويغيب لاعب الوسط عماد حمدي، بسبب إصابته في العضلة الأمامية.