كارتيرون فخور بلاعبي الزمالك المصري بعد الفوز بالسوبر الافريقي

الجمعة 14/فبراير/2020 - 08:42 م
كتب: وان ثري
الزمالك والترجي
الزمالك والترجي
أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك المصري، سعادته الكبيرة بعد قيادته الفريق للفوز بلقب كأس السوبر الافريقي لكرة القدم، عقب الفوز على الترجي التونسي 3 / 1 ، اليوم الجمعة، في نهائي المسابقة الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال كارتيرون في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة أنه فخور جدا بالأداء الذي قدمه لاعبو الزمالك طوال المباراة، مؤكدا أن ذلك الأداء يبين استحقاق فريقه للفوز باللقب.

وأضاف المدرب الفرنسي أن المباراة كانت صعبة أمام خصم قوي هو الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين، لكنه عمل مع لاعبيه طوال الفترة الماضية على دراسة الخصم من أجل تفادي أي سيناريوهات غير مرغوب فيها خلال المباراة.

وتابع كارتيرون أن فريقه كان يستطيع تسجيل المزيد من الأهداف خلال الشوط الأول، وأن الهدف المبكر الذي تقدم به الفريق في الدقيقة الثانية، كان مفتاح النجاح خلال المباراة.

وفاز الزمالك بلقب السوبر الافريقي للمرة الرابعة في تاريخه، عقب فوزه على الترجي التونسي 3 / 1 ، اليوم الجمعة، في النسخة الثامنة والعشرين للبطولة، والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة بناء على اتفاقية بين الاتحاد الافريقي للعبة (كاف) والاتحاد القطري بإقامة المباراة لمدة أربع أعوام.