4 أسلحة في تشكيل كارتيرون تمنح الزمالك الأفضلية أمام الترجي

الجمعة 14/فبراير/2020 - 04:19 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض فريق الزمالك مواجهة صعبة اليوم أمام الترجي في السوبر الافريقي ويحلم الأبيض بالتتويج باللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه.
نستعرض أهم نقاط القوة التي ستعزز من فرص الزمالك خلال المواجهة المرتقبة:

-الجماهير وتكرار سيناريو نهائي الكونفيدرالية وكأس مصر

تحظى بعثة نادي الزمالك بدعم جماهيري كبير منذ الوصول إلى المطار، ومن المتوقع أن يكون تتجاوز عدد الجماهير المصرية، جماهير فريق الترجي التونسي، مما قد يساهم في حصول اللاعبين على دفعة معنوية كبيرة لحصد اللقب الأفريقي، خاصة أن الجماهير ايضا كانت كلمة السر في حصد الزمالك لبطولة الكونفيدرالية أمام نهضة بركان، ولقب كأس مصر أمام بيراميدز.

-قلب الأسد

يمتلك نادي الزمالك لاعب الوسط الدولي طارق حامد، الذي يعتبر من أهم العناصر في القلعة البيضاء، ومن المتوقع أن يمنح خط وسط الزمالك قوة كبيرة في عملية الاستحواذ وإفساد هجمات فريق الترجي.
-فرجاني وبناء الهجمة

ينتظر نجم منتخب تونس المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي، من أجل استعادة حالته الفنية الكبيرة التي كان عليها في الموسم الماضي، كما سيكون لقاء السوبر له أهمية كبيرة للاعب من أجل تسويق نفسه خارجياً في ظل الأنباء التي تتردد بشأن رغبته في الرحيل بنهاية الموسم.

-رأس مصطفى محمد

يمتلك نادي الزمالك سلاح ذهبي في الشق الأمامي، وهو رأس مصطفى محمد الذي يجيد ترجمة الكرات العرضية إلى أهداف بشكل رائع، ومن المتوقع أن يعتمد الزمالك بشكل كبير على ارسال العرضيات من اليمين واليسار على رأس مصطفى محمد الذي يجيد التعامل مع ألعاب الهواء.