شاهد| شروط نهضة بركان لاستضافة مباراتي المصري في الكونفدرالية

الجمعة 14/فبراير/2020 - 02:27 م
كتب: إبراهيم سعيد
المصري ونهضة بركان
المصري ونهضة بركان
يستعد فريق المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب في مصر، على أن تقام مباراة العودة في المغرب.

ويواجه المصري صعوبة شديدة، حيث رفضت إدارة النادي البورسعيدي خوض المباراة في مصر بسبب رفض الأمن السماح له باللعب في بورسعيد أو بعدد كبير من الجماهير في ملاعب أخرى قريبة من المحافظة الساحلية.

وكان المصري رفض خوض مواجهة فريق نهضة بركان على ملعب الإسماعيلية، بحضور 1000 مناصر فقط.

وعرضت إدارة المصري على نهضة بركان لعب المباراتين في المغرب، نظرًا لعدم تلبية مطلب النادي باللعب في بورسعيد أو في أي ملعب قريب بحضور أكبر عدد من الجماهير، من أجل مساندة الفريق.

ومن خلال بيان رسمي، أعلنت إدارة نهضة بركان موافقتها الكاملة على طلب المصري، باستضافة مباراتي الذهاب والإياب، ولكن شريطة إقامة المباراتين على ملعب «بركان» نظرًا لضيق الوقت ولتسهيل عملية التنظيم، كما عرضت إدارة نهضة بركان في خطابها الرسمي، التكفل بمصاريف الطيران والإقامة للنادي المصري لمدة 10 أيام لصالح 35 فردًا.

وجاء العرض كاملًا كالتالي:
1 موافقة الاتحاد الإفريقي على هذا القرار.

2 إجراء مقابلتي الذهاب والإياب بالملعب البلدي لبركان نظرا لضيق الوقت بين المباراتين من أجل تسهيل عملية التنظيم.

3 تحمل مصاريف الإقامة لمدة 10 أيام لفائدة 35 فردا (3 غرف منفردة و16 غرفة مزدوجة).

4 تحمل مصاريف الطيران الخارجي والداخلي لفائدة 34 فردا (درجة عادية) وفرد واحد (درجة رجال أعمال).

وأوضحت إدارة النادي المغربي في بيانها أنه يتطلب فقط إحضار موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، واعتماد القرار، بإقامة المباراتين في المغرب بشكل رسمي.

واختتم نهضة بركان بيانه: «ننتظر من إدارة ناديكم الحسم في القرار النهائي من أجل مواصلة باقي التدابير المتعلقة بالتنظيم وإنجاح هذا العرس الكروي العربي».

شاهد| شروط نهضة بركان لاستضافة مباراتي المصري في الكونفدرالية

شاهد| شروط نهضة بركان لاستضافة مباراتي المصري في الكونفدرالية