وايت نايتس يوجه رسالة نارية تشعل السوبر الإفريقي أمام الترجي

الخميس 13/فبراير/2020 - 07:39 م
كتب: هاني عصام
وايت نايتس
وايت نايتس
أصدرت مجموعة أولتراس وايت نايتس بيانا ناريا قبل مواجهة الترجي التونسي غدا في السوبر الإفريقي المقرر إقامته في قطر.

ورفعت المجموعة لافتة تضمنت تلك الكلمات قبل مواجهة الترجي: "وليدها كبر وبقي حرامي انهاردة مش هيسرق تاني".

ونشرت الصفحة الرسمية للمجموعة البيان الذي جاء على النحو الآتي:

‎ها قد حان موعد لقائنا الأول الذي لم تسمح به الأقدار طيلة ١٣عام منذ ولجت مجموعتنا الفتية إلى عالم الاولتراس في ربيع ٢٠٠٧، ووُلدت فكرتنا في قلب التالتة يمين. لقاءٌ منتظر بين منحنيين جنوبيين؛ ولكن شتان الفارق بين جنوبٍ وجنوب، بين ١٠٠ عقبة الأبطال وباب سويقة الأنذال، وبين تالتة يمين القاهرة منبع النضال في مصر وتالتة يمين تونس منبع الفساد على الأرض الخضراء العزيزة.

‎كنا نتمنى أن يأتي اللقاء في ظروفٍ أفضل بحضور كامل، لنُلقنكم دروسًا لن تنسوها. لذا بدأت الاستعدادات منذ شهور لتتعلموا على أيدينا معنى الأولتراس. لكن المسؤولين عن المباراة أفسدوا تلك الاستعدادات بمنع غالبية الفرسان من السفر خلف فريقهم، ورفض إصدار التأشيرات لأبناء المجموعة المتنقلين خلف الفارس الأبيض إلي قطر من مختلف بلدان العالم، ومنع دخول التيفوهات وأدوات التشجيع من جانب سلطات الدولة المُنظِّمة في تعنُّت واضح وغير مبرر. ورغم ذلك فإنّ القليل منّا يُساوون ڤيراچكم المتناحر كاملًا، والذي أضحى أضحوكةً ووصمة عار على جبين الحركة العربية بصراعاتكم البالية بين ٦ مجموعات لا تقدر على توحيد نفسها من أجل شرف الفكرة وكرامة فريقها الفاسد.

‎وأبناؤنا متمرسون على التعامل مع هذه الظروف وقادرون على العطاء في أضيق الحدود. فمن رحم المعاناة والقمع طيلة السنوات الماضية، وُلِدت بداخلنا روح المغامرة والقتال بأبسط الوسائل. وسنكتفي هذه المرة بتحريك فيلقٍ صغير من شجعاننا لوضعكم في مكانة التلاميذ الطبيعية.

‎لذا كانت هذه هي رسالتنا اليوم من أمام نادي الشعب الحر، إلى محترفي السرقة والرشوة أشقاء "وليدها" معطل الفار