كاف يكشف عن مفاجأة مثيرة قبل مواجهة الترجي والزمالك

الخميس 13/فبراير/2020 - 05:55 م
كاف
كاف
أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أن هناك لاعبان فقط أرتدوا قميص الزمالك والترجي قبل مواجهة الغد.

وقال كاف عبر موقعه الرسمي اليوم :" يتمتع كلا الجانبين بأكثر من 100 عام من التاريخ. لكن طوال هذه السنوات ، حمل لاعبان فقط قميص كلا الناديين".

يلتقي عملاقا القارة الترجي التونسي والزمالك المصري غدا في استاد ثاني بن جاسم (استاد الغرافة) في الدوحة ، قطر سعياً وراء حصد لقب توتال CAF كأس السوبر 2020. وهنا نلقي نظرة على اللاعبين الذين ارتدوا قمصان الفريقين ، وهما الثنائي التونسي وسام العابدي وفرجاني ساسي.

وسام العابدي
بعد تألقه مع الصفاقسي التونسي الذي قاده لنهائي CAF دوري الأبطال 2006 للمرة الأولى في تاريخه قبل أن يخسر اللقب في اللحظة الأخيرة أمام الأهلي ، انضم العابدي إلى الزمالك في يناير 2007. ارتدى المدافع القميص الأبيض الشهير لموسمين دون نجاح كبير ، قبل العودة إلى الوطن للانضمام إلى الترجي في يناير 2009.

مع فريق الدم والذهب ، فاز العابدي بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري التونسي ، وكان جزءًا من التشكيلة الفائزة بلقب CAF دوري الأبطال 2011. اعتزل العابدي في 2011.

فرجاني ساسي
ساسي الذي يعد أحد أهم لاعبي الزمالك الحاليين بدأ مسيرته مع الصفاقسي (مثل العابدي) ، قبل ان يلتحق بفريق ميتز الفرنسي في عام 2015.

بعد موسم واحد ، عاد لينضم إلى الترجي في يوليو 2016. فاز بلقب الدوري مرتين وكذلك كأس تونس مرة واحدة مع الترجي ، قبل أن يغادر إلى النصر السعودي في يناير 2018.

في يوليو 2018 ، انضم ساسي إلى الزمالك وسرعان ما أصبح اللاعب المفضل لدى الجماهير التي أطلقت عليه لقب "مايسترو وسط الملعب". قاد ساسي الزمالك إلى لقب كأس مصر ، قبل أن يلعب دورًا مؤثرًا في مشوار الزمالك للتتويج بلقب توتال CAF كأس الكونفيدرالية 2018/19 ، رغم غيابه عن المباراة النهائية بسبب إصابة في الكاحل.