جمال عبدالحميد: الزمالك في مهمة صعبة أمام الترجي وغياب شيكابالا مؤثر

الخميس 13/فبراير/2020 - 11:30 ص
كتب: هاني عصام الدين
جمال عبدالحميد
جمال عبدالحميد
أكد جمال عبدالحميد نجم الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن مباراة الزمالك أمام الترجي بكأس السوبر الأفريقي صعبة، وتحتاج لتركيز من اللاعبين للفوز بالبطولة وإسعاد جمهور القلعة البيضاء

وأضاف أن لا يمكن التكهن بمن بطل السوبر ،
وتوقيت المباراة لم يكن مناسبًا نظرًا لضغط المباريات هذا الشهر، حيث إن الزمالك سيواجه الفريق التونسي ثلاث مواجهات هذا الشهر، ويعتقد أن القرعة ظلمت الفريقين، وهذه المباراة بداية لعدد من المباريات التي لم تكن سهلة.

وأشار أن الزمالك والترجي فريقين كبيرين في افريقيا وحاصلين على بطولات أفريقية سابقة، وكل فريق يضم عدد من اللاعبين المحترفين على مستوى عالٍ ولاعبين يشاركون مع منتخبات بلادهم، ويتمنى تتويج الزمالك بهذه البطولة.

وتابع أن فوز الزمالك بهذه البطولة ستكون دفعة له وحافز للفوز في المباريات القادمة أمام الترجي بدوري أبطال افريقيا بمباراة الذهاب والعودة وأمام الأهلي بالسوبر المصري والدوري.

وصرح أن غياب شيكابالا مؤثر لأنه لاعب كبير ولديه الرغبة في الأداء وإسعاد جمهور الزمالك، مضيفًا أن شيكابالا شارك مع جيل وُظلم معه، ويعتقد لو كان متواجد مع جيل الثمانينات والتسعينات كان صنع مع الزمالك بطولات عديدة وفرقت في مشواره وكان له شأن آخر.