بسبب موقعتي الزمالك وبيراميدز..هل يباغت فايلر المصري باستبعاد الثلاثي؟

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 03:28 م
كتب: شادي يوسف
فايلر مدرب الأهلي
فايلر مدرب الأهلي
ينتظر النادي الأهلي عدد من المواجهات الهامة والحاسمة في فترة زمنية قليلة خلال الفترة المقبلة، حيث سيلتقي المارد الأحمر مع المصري البورسعيدي يوم الجمعة القادمة، ثم بعد هذه المواجهة سيستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي يوم 20 فبراير، ثم مواجهة الزمالك بالدوري يوم 24 فبراير، ثم مواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا يوم 29 فبراير، ثم خوض لقاء الإياب أمام صن داونز يوم 6 مارس المقبل.

هناك عدد من العناصر الهامة والأساسية في تشكيل النادي الأهلي، يحتاج فايلر لمنحها الراحة في أقل المواجهات قوة وهي مباراة المصري البورسعيدي المقبلة، وذلك من أجل تجهيزها بالشكل المطلوب للمواجهات الصعبة القادمة.
نستعرض ثلاثي الأهلي الذي يحتاج إلى بعض الراحة بعد مجهود كبير في الفترة الماضية:

-أليو ديانج

يعتبر من أهم العناصر في تشكيل النادي الأهلي، حيث يقوم بالأدوار الدفاعية والهجومية في خط وسط الأهلي بشكل رائع ومميز، كما يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء وكان كلمة السر في فك الأهلي لعقدة بيراميدز في الجولة قبل الماضية.

فهل يفكر السويسري رينيه فايلر في مشاركة محمود متولي في خط الوسط خلال لقاء المصري، لتوفير المخزون البدني والفني للمحترف المالي إلى المرحلة الصعبة المقبلة.

-علي معلول

يتأثر بشكل واضح عندما يكون مجهد من الناحية البدنية، حيث لا يؤدي فنياً بالشكل المطلوب، بدليل المستوى الضعيف الذي ظهر به في لقاء بلاتينيوم بالجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فهل يفكر فايلر في عدم مشاركته أمام المصري، والتفكير في إعادة أيمن أشرف للجبهة اليسرى كما حدث في لقاء الهلال السوداني، أو بحث موقف محمود وحيد؟.

-جونيور أجاي

يعتبر من أهم الأوراق الرابحة الهجومية للنادي الأهلي، حيث شارك في الموسم الحالي مع الأهلي في الدوري بـ13 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين، كما شارك في دوري أبطال أفريقيا في 7 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين.

ويمتلك السويسري فايلر عدد من البدائل في الخطوط الأمامية، في حالة التفكير في عدم الاعتماد على النيجيري في لقاء المصري.