صحف تونس تعترف بتفوق الأندية المصرية بمواجهات "السوبر الإفريقي"

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 01:06 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تشهد أرقام الأندية المصرية تفوقًا واضحًا على نظيرتها التونسية في المواجهات السابقة التي جمعت بينهما ببطولة كأس السوبر الأفريقي التي تجمع بين بطلى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية منذ انطلاقها بنسخة 1993.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي من أجل المنافسة على لقب كأس السوبر الأفريقي وهذا مساء الجمعة المقبلة على استاد الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

من جانبه يرى موقع "foot24" التونسى، أن فريق الترجى يسعى لكسر "التعويذة الفرعونية" بكأس السوبر الأفريقي، مشيرًأأن الأندية المصرية تملك أسبقية تاريخية على نظيرتها التونسية بالبطولة.

وتابع الموقع أن الأهلى حصد ثلاثة ألقاب بكأس السوبر ضد الأندية التونسية، منها اثنان أمام الصفاقسي عامي 2008 و2014 ولقب أمام النجم الساحلي سنة 2007.

وأضاف الموقع أن الفرصة ستكون مواتية أمام الترجى لإنهاء سيطرة الراعنة على فرق تونس بالمسابقة، خاصة أن الترجي يملك جميع مقومات النجاح للإطاحة بنادي الزمالك.

الجدير بالذكر أن الترجي لم يسبق له أن واجه فريقًا مصريًا بالسوبر الأفريقي، حيث خاض 3 مواجهات أمام الرجاء البيضاوي، المغرب الفاسي وموتيما بامباي الكونغولي.