فايلر يوافق على التجديد لثلاثي الأهلي ويتحفظ على استمرار عاشور

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 11:23 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وافق السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي على تجديد عقود ثلاثي الفريق شريف إكرامي ووليد سليمان وأحمد فتحي، حيث تنتهي عقودهم مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وبالرغم من إعلان شريف إكرامي حارس مرمى الفريق رحيله بنهاية الموسم وانتقاله لنادٍ آخر، إلا أن الأهلي ممثل بلجنة التخطيط والجهاز الفني أعلنا تمسكهما بالحارس الدولي وأيضًا الثنائي وليد سليمان وأحمد فتحي.

واستقر مسئولو الأهلي على تاجيل إنهاء التوقيع بشكل رسمي مع الثلاثي حتى انتهاء شهر فبراير الجاري، خاصة أن الفريق مُقبل على عدد كبير من المباريات المهمة منها المصري ثم الزمالك في السوبر المصري ثم صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

وعن حسام عاشور أكد رينيه فايلر على تحفظه على فكرة تجديد عقد قائد الفريق ليس بسبب عدم قناعته الفنية فقط لكن هذا بجانب أنه لا يشارك مع فايلر منذ توليه المسئولية الفنية للفريق.

ومن أسباب تحفظه على تجديد اللاعبهو دخول الثنائي بمشادة قوية على هامش أحد تدريبات الفريق أمام جميع اللاعبين، وبالرغم من تدخل اللاعبين الكبار وإنهاء الأزمة بشكل ظاهري إلا أن فايلر ما زال مستاءًا من الواقعة، الأمر الذي ما يفسر سر رفضه تجديد عقد اللاعب.