3 أزمات في صن داونز قبل مواجهة الأهلي

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 11:05 ص
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تلاحق الأزمات فريق صن داونز الجنوب إفريقي قبل مواجهة الأهلي بالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب الأهلي في الثأر من خروجه المخيب للآمال من ربع النهائي الموسم الماضي بالهزيمة أمام صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدف بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

الأزمة الأولى في صفوف صن داونز تكمن في الخلافات الواقعة بالفترة الحالية بين بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وإدارة النادي بسبب سياسة الإدارة في الاعتماد على الشباب، ورغبته في جلب لاعبين على أعلى مستوى بأموال كثيرة، حتى ينافس الفريق على البطولات المحلية والإفريقية.

ذلك الخلاف يهدد مسيرة موسيماني مع صن داونز ويجعل المدرب مشتت الذهن قبل مواجهة الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأزمة الثانية تكمن في إصابة ثابيلو مورينا الجناح الأيمن الهجومي بكسر وتمزق في أربطة الكاحل الأمر الذي يؤكد غيابه عن مواجهة الأهلي المقبلة والذي جعل موسيماني يقول بأنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد إصابة مورينا الذي يعد قوة هجومية مؤثرة مع الفريق.

والأزمة الثالثة تكمن في إصابة تيبو لانجرمان ظهير أيسر الفريق الذي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الأمر الذي سيجعله يغيب عن الملاعب الفترة المقبلة بعدما أشار الجهاز الطبي إلى أن اللاعب يحتاج للتدخل الجراحي الأمر الذي يجعل صن داونز يفتقد لثنائي هام جدا خلال مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.