خاص.. صدام ناري بين كارتيرون ونجم الزمالك

الإثنين 10/فبراير/2020 - 07:59 م
كتب: محمد عبدالحميد
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يبدو أن العلاقة بين باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وإمام عاشور الجناح الهجومي للفريق وصلت إلى طريق مسدود بعد استبعاد اللاعب من المشاركة مع الفارس الأبيض أمام الترجي التونسي على طريقة ما يحدث مع صالح جمعة فى الاهلى بعد خروجه من حسابات رينيه فايلر المدير الفنى للأحمر .

ويلتقى الزمالك مع الترجي مساء الجمعة المقبل بقطر فى نهائى السوبر الإفريقي ، وأعلن كارتيرون المدير الفنى قائمة الأبيض والتى ضمت جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة فيما عدا إمام عاشور .

وكانت الأيام الماضية شهدت توتر كبيرا فى العلاقة بين اللاعب والمدرب نتيجة مطالبة اللاعب بالمشاركة فى المباريات بعد خروجه المستمر من حسابات المدير الفنى ، إلا أن كارتيرون رفض مطالب اللاعب مؤكدا أن مشاركة أى لاعب أمر يخصه هو فقط .

ويري كارتيرون أن عاشور لاعب غير مجتهد فى التدريبات ولا يبذل أقصى مجهود بالنسبة له للحصول على فرصة مشاركة حقيقة وبالتالى تم استبعاده بشكل كامل من حسابات الجهاز الفنى.
وضمت قائمة الزمالك المسافرة إلى قطر لمواجهة الترجي فى السوبر الإفريقي كلا من :

حراسة المرمى: محمود جنش - محمد أبو جبل - محمد عواد - محمد صبحي.
خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود الونش - محمد عبد السلام - أحمد عيد - حازم إمام - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.
خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن – أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر - كريم بامبو - مصطفى فتحي - أشرف بن شرقي - محمد عنتر.

خط الهجوم: مصطفي محمد - عمر السعيد – كابونجو كاسونجو.