شاهد..بعد تهديد صديقته السابقة - أزمة جديدة لأحمد الشيخ

الإثنين 10/فبراير/2020 - 03:24 ص
كتب: مهاب ممدوح
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
أثارت فتاة تُدعى بأنها صديقة أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك عقب نشر تلك الفتاة لفيديو يتضمن تهديدا واضحا للاعب الأهلي أحمد الشيخ، الذي يحاول سرقة حسابها الرسمي على انستجرام وفقا لما أكدته خلال مقطع الفيديو الذي تم نشره عبر حسابها الرسمي.

وأشارت الفتاة في الفيديو إلى أن أحمد الشيخ يحاول سرقة حسابها بعدما نشب خلافات بينهما مشددة بأنها ستنشر ملفات خاصة للاعب في حالة سرقة حسابها وتحمله كافة المسؤولية.

ولم يكن هذا الموقف الأول الذي يتسبب في إحراج أحمد الشيخ، إذ سبق وأن حدثت ضجة واسعة عقب حفل زفافه بعدما فوجئ رواد مواقع التواصل بفتاة نشرت صورة لها رفقة أحمد الشيخ وكتبت له: "مبروك على الزواج".

وفور نشر الصورة انتقد البعض اللاعب وتطرق البعض الآخر لمهاجمة الفتاة بسبب تعمدها نشر الصورة عقب حفل زفافه.
ويخشى أحمد الشيخ من السير على خطى صالح جمعة لاعب الأهلي والذي أعلن السويسري رينيه فايلر بأنه لن يعتمد عليه خلال الفترة المقبلة بسبب عدم تركيزه في كرة القدم، وذلك بعدما تم تداول بعض الصور له رفقة بعض الفتيات في أحد الملاهي الليلية.

ويبقى السؤال.. هل يسير أحمد الشيخ على خطى صالح جمعة، خاصة بعد الانتقادات التي يتعرض لها من جماهير الأهلي الفترة الماضية بسبب انخفاض مستواه الفني أم تكون تلك المواقف هدفها التأثير على اللاعب؟