الاسماعيلى يحفز لاعبيه بالمكافآت استعدادا لنصف نهائى البطولة العربية

الإثنين 10/فبراير/2020 - 01:58 ص
نادي الاسماعيلى
نادي الاسماعيلى
علن مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان عن رصد مكافآت خاصة للاعبى الفريق فى حالة تخطى مباراة الفريق المقبلة فى ذهاب نصف نهائى البطولة العربية والمقرر إقامته في الإسماعيلية يوم 16 فبراير الجاري .

وطالبت الإدارة اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة الفرنسى جوميز الفصل التام بين لقاءات الدورى والتى شهدت تذبذب فى الأداء وضياع العديد من النقاط خلال المباريات الأخيرة .

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفنى جلسة خاصة مع اللاعبين عقب العودة لخوض التدريبات عقب انتهاء لقاء الزمالك والذى أقيم أمس من أجل تحديد ملامح الفترة المقبلة لاسيما وان الفريق مقبل على مباريات فى غاية الاهمية سواء فى البطولة العربية أو كأس مصر .
وفى سياق متصل طالب الجهاز الفنى تقريرا مفصلا عن غيابات الفريق سواء الاصابة او الايقافات التى ستكون سببا فى غياب بعض اللاعبين عن المباريات المهمة التى سيخوضها الدراويش الفترة المقبلة .

كما طالب ايضا بضرورة تجهيز بعض اللاعبين للاهيتهم فى مثل هذة المباربات الحاسمة مثل الثنائى الجديد فخر الدين بن يوسف المهاجم الاوغندي باتريك كادو والمنضم حديثا لصفوف الدراويش قادما من نادي نهضة بركان المغربي في صفقة انتقال حر ليكونا على قائمة الفريق .
بالاضافة الى العائدين من الاصابة مؤخرا مثل محمد صادق وعماد حمدي بعد غيابهما عن مباراة اسوان .

الجدير بالذكر أن الإسماعيلى قد تأهل للدور نصف النهائى لكأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد تخطى عقبة الاتحاد السكندرى بالفوز عليه ذهابا بهدف دون رد فى الاسكندرية والتعادل السلبى فى لقاء الإياب على استاد الإسماعيلية.

يذكر أن فريق الشباب السعودي حجز أول بطاقة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم، بعد تخطيه عقبة الشرطة العراقي في انطلاقة مرحلة الإياب لدور الثمانية، في العاصمة الأردنية عمان يوم 20 يناير الماضى.