شيفيلد يحبط مغامرة بورنموث وينتزع المركز الخامس في الدوري الإنجليزي

الأحد 09/فبراير/2020 - 07:49 م
كتب: إبراهيم سعيد
شيفيلد وبرونموث
شيفيلد وبرونموث
قلب شيفيلد يونايتد تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على بورنموث اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع شيفيلد رصيده إلى 39 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس في جدول المسابقة بفارق نقطتين خلف تشيلسي ومثلهما أمام توتنهام وتجمد رصيد بورنموث عند 26 نقطة في المركز السادس عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز الثالث على التوالي.

وأنهى بورنموث الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كاليوم ويلسون في الدقيقة 13 ورد شيفيلد في الشوط الثاني بثنائية سجلها بيلي شارب وجون لوندسترام في الدقيقتين 47 و84 .

وأثبت شيفيلد ، العائد لدوري الدرجة الممتازة ، أنه مفاجأة الموسم الحالي حيث حجز لنفسه مكانا مميزا في مراكز المقدمة.

وقال كريس وايلدر المدير الفني للفريق إن شيفيلد سيواصل تقدمه حتى نهاية الموسم. وأشار : "سنواصل بذل جهودنا. حصدنا 39 نقطة حتى الآن وهو أمر رائع. نريد إنجاز شيء في الموسم الحالي. لن نخفض من سرعتنا".

ومع تسجيل بورنموث لهدفه في الدقيقة 13 ، بدا أن الفريق في طريقه لتحقيق الفوز الثالث على التوالي ولكن شارب تعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، سجل البديل لوندسترام هدف الفوز لشيفيلد يونايتد.

وقال وايلدر : "كانت عودة رائعة... أعتقد أن مستوى اللاعبين تحسن خلال المباراة. ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته ، أظهرنا بعض الضغط على المنافس".

وقال : "أشعر بالسعادة لبيلي شارب وللفريق لأننا اجتهدنا بشكل كبير أمام فريق موهوب".

واعترف إيدي هاو المدير الفني لفريق بورنموث بأن فريقه في صراع عنيف بمؤخرة جدول المسابقة.

وأضاف : "كانت مباراة صعبة وعصيبة" مشيرا إلى أن الفريق بدا بشكل رائع في بداية المباراة بشكل يغاير تماما وضعه في مؤخرة جدول المسابقة.

وأشار : "شعرت بخيبة الأمل لعدم قدرتنا على الرد بعدما سجل شيفيلد هدف التعادل. سنحت لنا فرصتان لكن الهدف الثاني لشيفيلد كان قاتلا".