4 تحركات من كارتيرون لإسقاط الترجي في السوبر الأفريقي

الأحد 09/فبراير/2020 - 05:28 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
أهداف كثيرة يسعى نادي الزمالك، لتحقيقها في مواجهة الإسماعيلي بالأسبوع الـ17 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي يوم 14 فبراير المقبل في السوبر الأفريقي.

1-التقدم نحو المركز الثاني

يحتاج نادي الزمالك بشدة لنقاط مواجهة الإسماعيلي، من أجل مواصلة التقدم بحثًا عن المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز، والذي يضمن للفريق التواجد في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل.

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، في حين يتواجد المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، صراعا في حالة دخول بيراميدز المنافسة بقوة على المركز الثاني.

2-الحصول على دفعة معنوية قبل السوبر

يحتاج الزمالك إلى الحصول على دفعة معنوية قوية، قبل مواجهة الترجي التونسي في لقاء السوبر الأفريقي يوم 14 فبراير المقبل في قطر، كما سيوجه ذلك رسالة إلى الفريق التونسي بشأن استقرار نادي الزمالك قبل المواجهة.

3-عدم تصدير الأزمات

لا يحتاج الزمالك إلى تصدير الأزمات مبكرًا لنفسه في حالة التعرض لاخفاق جديد محليًا قبل المباراة الهامة أمام بطل تونس، حيث يبحث الفارس الأبيض عن الاستقرار الفني والإداري في هذا التوقيت الحرج قبل عدد من المواجهات الهامة المحلية والأفريقية التي تنتظر الفريق.

4-تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا

سيكون لقاء الإسماعيلي بروفة جيدة لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيًا لمواجهة الترجي التونسي، كما سيسمح اللقاء للفرنسي باتريس كارتيرون بالاعتماد على عدد من القوة الضاربة بالفريق أمام الدراويش من أجل تجهيزهم بالشكل المطلوب في لقاء السوبر الأفريقي.