بادجي يرعب الزمالك على طريقة إيفونا!

الأحد 09/فبراير/2020 - 03:01 م
كتب: شادي يوسف
بادحي
بادحي
يتبع نادي الزمالك دائما سياسة الحكم المبكر على صفقات النادي الأهلي، سواء من خلال التقليل من قيمتها وتأثيرها الفني، أو توجيه انتقادات سلبية ضدها من أجل إثارة حالة من البلبة، وتشتيت انتباه اللاعب المنضم للقلعة الحمراء.

ورغم الانتقادات الكبيرة التي تصدر من جانب الزمالك ضد صفقات الأهلي، ولكن دائما ما يكون نادي الزمالك ضحية ذلك، من خلال تألق أغلبية صفقات الأهلي الجديدة في مباريات الزمالك والتمكن ايضا من هز شباكه.

نتذكر ما حدث في لقاء السوبر في بداية الموسم، بعد تمكن حسين الشحات لاعب الأهلي من هز شباك الزمالك، والمساهمة في حصد الأهلي للقب، وذلك بعد فترة من انتقادات مرتضى منصور رئيس النادي، ضد اللاعب واتهام إدارة الأهلي بالتعاقد مع الشحات مقابل 150 مليون جنيه.

نفس الأمر تكرر في صفقة المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، حيث كان هناك صراع كبير بين القطبين على الصفقة، حتى تمكن هيثم عرابي مدير التعاقدات بالأهلي من حسم الصفقة في النهاية، ووقتها تعرض إيفونا لانتقادات وهجوم كبير من جانب إدارة الزمالك بالإضافة إلى حملة التشكيك التي تعرض لها اللاعب.

وجاءت مباراة الأهلي والزمالك في موسم 2016، وسجل هدف خيالي في نادي الزمالك، مازالت تتذكره جماهير النادي الأهلي حتى هذه اللحظة، رغم سرعة رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء.

ومن جديد تكرر الأمر بشكل كبير، في صفقة تعاقد الأهلي مع المهاجم السنغالي أليو بادجي، حيث قلل خالد الغندور الإعلامي في قناة الزمالك من الصفقة بشكل غريب، واتهم مهاجم الأهلي بعدم امتلاك المهارة.

وكتب خالد الغندور عبر صفحته على الفيس بوك "مع احترامي للعيون اللي جايبة لاعب الأهلي الجديد، لاعب أقل من العادي ووليد أزارو أفضل منه بكثير، واللي يفهم كورة يعرف انه لاعب طويل جدًا لا يمتلك أي مهارة والأيام بيننا".

وتسببت تصريحات خالد الغندور في حالة من التفاؤل داخل القلعة الحمراء، خاصة أن الأهلي مقبل على مباراتين أمام نادي الزمالك سواء في لقاء السوبر يوم 20 فبراير في الإمارات، ثم مواجهة الزمالك بالدوري يوم 24 فبراير الجاري.