4 أسباب تجعل "فرجاني ساسي" صفقة الأهلي المستقبلية

السبت 08/فبراير/2020 - 04:30 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الفترة الماضية، توتر كبير في علاقة المحترف التونسي فرجاني ساسي، مع جهاز الكرة في نادي الزمالك، حيث اختلف لاعب وسط الزمالك مع الإدارة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، كما افتعل أزمة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.
ورغم أن الفترة الماضية، قد شهدت تردد بعض الأنباء، بشأن بحث النادي الأهلي، امكانية التعاقد مع فرجاني ساسي، ولكن هذه الأنباء ستكون قوية في المرحلة المقبلة وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

1-وجود تركي أل الشيخ

يرتبط تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، بعلاقة قوية مع لاعب النصر السعودي السابق، وكان الرئيس الشرفي الحالي للنادي الأهلي هو الذي منح القلعة البيضاء الصفقة في بداية الموسم الماضي، وفي حالة طلب الأهلي ضم اللاعب فيمتلك أل الشيخ كل الطرق لضم اللاعب من الزمالك.

2-تأثر حالته الفنية

تسببت الأزمات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب في نادي الزمالك، في تأثر مستواه الفني مع الفريق بالموسم الحالي، حيث لا يؤدي بنفس المستوى، ويتردد بقوة أنباء بشأن رغبة اللاعب في الرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

3-عقده ينتهي في 2021

ينتهي عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك، في نهاية الموسم المقبل، وقد يدفع ذلك إدارة الزمالك لبيعه في انتقالات الصيف المقبل وذلك من أجل تحقيق مكسب مادي، بدلا من رحيله بدون مقابل مع اقتراب موعد رحيله، وقد يستغل الأهلي هذه الخطوة من خلال رحيل اللاعب لأحد الأندية العربية، ثم العودة من جديد لصفوفه.

4-شبيه حسام غالي

هناك تذبذب واضح في الحالة الفنية للاعب عمرو السولية خلال مباريات الأهلي الآخيرة، كما لا يمتلك الأهلي قائد في خط الوسط منذ اعتزال حسام غالي، وقد يفكر الأهلي بجدية في ضم فرجاني ساسي في ظل امتلاكه امكانيات فنية قوية بمنطقة خط الوسط ستكون إضافة قوية للنادي الأهلي محليا وأفريقيا.