مدرب ليفربول العائق الوحيد أمام برشلونة فى صفقة كوتينيو

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 12:38 م
كتب: محمد الخديوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يواجه نادى برشلونة الإسبانى عائقاً وحيداً نحو التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن مسئولى برشلونة يضعون حالياً اللمسات الأخيرة نحو التعاقد مع كوتينيو من ليفربول فى ميركاتو يناير، لكن يقف الألمانى يورجن كلوب عائقاً أمام إدارة البلوجرانا لحسم الصفقة بشكل نهائى.

 

وأضافت الصحيفة أن كلوب أكثر المترددين داخل نادى ليفربول بخصوص رحيل البرازيلى كوتينيو إلى برشلونة، حيث يأمل فى الاحتفاظ به وبقائه مع المجموعة المميزة المتواجدة حالياً داخل صفوف الريدز أمثال محمد صلاح، روبرتو فيرمينيو والهولندى فيرجيل فان دايك الذى تم ضمه مؤخراً والغينى نابى كيتا نجم لايبزيج المنتظر التعاقد معه فى يونيو المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب ليفربول يعلم جيداً أن كوتينيو لا يفكر فى مغادرة ليفربول من الباب الخلفى وتحدى جماهير الفريق ويأمل أن يتخلى اللاعب عن فكرته في الانتقال إلى كامب نو وتحقيق حلمة بإرتداء قميص البارسا على الأقل حتى نهاية الموسم، ولكن البرازيلى يريد تحدى مهنى جديد فى البارسا، واتخاذ خطوة جديدة نحو تحقيق الإنجازات الفردية والجماعية.