3 أرقام منتظرة في الجولة الـ17 من الدوري المصري

السبت 08/فبراير/2020 - 11:33 ص
كتب: مهاب ممدوح
لوجو الدوري
لوجو الدوري
تبدأ منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز اليوم، السبت، بإقامة ثلاث مواجهات على مدار اليوم، إذ تبدأ المباريات بلقاء الاتحاد السكندري ضد أسوان، ثم يواجه نادي مصر نظيره سموحة، وتختتم المباريات بمواجهة مصر المقاصة أمام الإنتاج الحربي.

في المباراة الأولى، يسعى فريق أسوان بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي لتحقيق رقم مميز لأول مرة في الدوري هذا الموسم.
ويأمل أسوان في الفوز على الاتحاد من أجل تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الدوري لأول مرة هذا الموسم، إذ لم يسبق للفريق الأسواني أن حقق 3 انتصارات متتالية في الدوري هذا الموسم منذ بداية المسابقة.

وكان أسوان فاز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز على الإسماعيلي بنفس النتيجة خلال الجولة الماضية لذلك يسعى لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي اليوم أمام الاتحاد السكندري.

في المباراة الثانية، يأمل سموحة في تحقيق أول انتصار له مع مدربه حمادة صدقي، الذي لم يعرف طعم الفوز مع الفريق السكندري منذ توليه المهمة الفنية خلفا لحسام حسن.

قاد حمادة صدقي سموحة في 3 مباريات أمام الإسماعيلي والاتحاد ومصر المقاصة وتعادل فيهم جميعا، لذلك يأمل صدقي في تحقيق أول فوز له مع سموحة اليوم.

بالمباراة الثالثة، يسعى فريق مصر المقاصة لتحقيق أول فوز له بعد 12 لقاء بالدوري بدون أي انتصار، الأمر الذي يعكس معاناة الفريق الفيومي.