حقائق الدوري.. محمود علاء لا يعرف التسجيل سوى من ركلات الجزاء

الجمعة 07/فبراير/2020 - 08:59 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تسجيل هدف خلال فوز فريقه على حرس الحدود بهدفين دون رد في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

واستطاع أشرف بن شرقي اللاعب المغربي الحصول على ركلة جزاء بعد دفعة من مدافع حرس الحدود ليحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك سددها محمود علاء وسجل الهدف الأول قبل أن يسجل أحمد السيد زيزو الهدف الثاني وينهي الزمالك اللقاء لصالحه بهدفين دون رد.

محمود علاء سجل 3 أهداف مع الزمالك في الدوري منذ بداية هذا الموسم، جميعهم من ركلات جزاء، حيث سجل في هزيمة الزمالك من إنبي بهدفين مقابل هدف، من ركلة جزاء.

وفي لقاء بيراميدز، سجل الهدف الثاني للزمالك في فوزه بهدفين دون رد على رفاق عبد الله السعيد، والهدف الثالث جاء في شباك حرس الحدود أيضا من ركلة جزاء.
ويتصدر مصطفى محمد مهاجم الزمالك قائمة هدافي الفريق الأبيض في الدوري هذا الموسم بواقع 5 أهداف وذلك مع أحمد السيد زيزو الذي يمتلك نفس العدد من الأهداف.

وسجل محمود علاء الموسم الماضي مع الزمالك 20 هدفا وصنع آخر خلال 48 لقاء خاضه مع الفريق الأبيض بمختلف المسابقات وشارك مع الزمالك في التتويج بالكونفدرالية الإفريقية وكذلك كأس مصر بالفوز على بيراميدز في النهائي بثلاثية نظيفة.