فايلر يستعين بـ6 عناصر لتحقيق الفوز الأول على بيراميدز

الخميس 06/فبراير/2020 - 04:02 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تترقب الجماهير المصرية والعربية المواجهة القوية في بطولة الدوري المصري، بين الأهلي وفريق بيراميدز في الأسبوع الـ16 من عمر المسابقة.
عوامل كثيرة تعزز من فرص الأهلي لتحقيق أول انتصار على فريق بيراميدز وذلك على النحو التالي:
1-غياب السعيد

بكل تأكيد سيتسبب غياب العقل المدبر عن فريق بيراميدز، في تعزيز فرص الأهلي في الفوز بالمواجهة، حيث يمتلك السعيد بصمات وتأثير قوي وخبرة في التحرك وتوزيع وقيادة الهجمات، وسيكون غيابه في مصلحة النادي الأهلي.

2-الحوافز المادية أقل من السابق

اختلف وضع فريق بيراميدز عن السابق بشكل كبير، حيث كان الفريق يجد كل الدعم من الإدارة السابقة، وكان يحصل اللاعبين على وعود ومكافآت خيالية قبل مباريات الأهلي، ولكن اختلف الوضع بشكل كبير بالموسم الحالي.

3-عناصر بيراميدز أقل من السابق

لا يؤدي فريق بيراميدز بالموسم الحالي، بالشكل الذي كان عليه في الموسم السابق، حيث اتجهت الإدارة إلى التعاقد مع صفقات أقل من التي كان عليها الفريق بالموسم الماضي.

4-دفعة الأهلي المعنوية الأفريقية

حصل النادي الأهلي على دفعة معنوية كبيرة، بعد تخطي موقعة الهلال السوداني ووصول الفريق إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فترة من التوتر بعد تعقد موقف الفريق في المجموعة.

5-الرغبة في الثأر

سيكون لدى النادي الأهلي رغبة قوية في الثأر من بيراميدز وذلك بعد أن تلقى الأهلي في الموسم الماضي هزيمتين من بيراميدز في الدوري، كما اطاح بالأهلي من كأس مصر.

6-حلم العلامة الكاملة

يحلم النادي الأهلي في مواصلة تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز، حيث حقق الفريق 12 انتصار بالمسابقة، وسيكون الفوز على بيراميدز بمثابة اقتراب الأهلي بقوة من ملامسة درع مسابقة الدوري بعد تخطي عقبة صعبة وهامة في مشواره بالدوري.