دائرة الانتقام (1)| هل ينهي الأهلي عقدة بيراميدز اليوم؟

الخميس 06/فبراير/2020 - 03:15 م
كتب: أحمد أشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على بيراميدز في المباراة التي ستقام في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات بعد 12 فوزا متتاليا في الدوري هذا الموسم، بالإضافة إلى إنهاء عقدة بيراميدز التي استمرت على مدار عام كامل بعدما تلقى المارد الأحمر 3 هزائم متتالية من الفريق حديث العهد.

القدر منح الأهلي فرصة الانتقام من خصومه الذين قهروه خلال السنوات الأخيرة، حيث أوقعت قرعة ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا الفريق الأحمر في مواجهة صن داونز الذي أطاح بالفريق من نفس الدور العام الماضي عقب الانتصار عليه بخماسية نظيفة.

وفي حال اجتاز الأهلي عقبة صن داونز قد يضرب موعدا مع الوداد المغربي الذي حرمه من التتويج بالأميرة السمراء عام 2017 عقب الفوز عليه في نهائي المسابقة، ولو تمكن الأهلي من الوصول إلى المباراة النهائية قد يمنحه القدر فرصة أخرى للانتقام من الترجي التونسي الذي خطف نسخة 2018 من المارد الأحمر.

مسلسل الانتقام الأهلاوي سيبدأ اليوم بلقاء بيراميدز الذي أذاق الفريق الأحمر مرارة الهزيمة 3 مرات خلال ولاية الأوروجواياني مارتن لاسارتي بواقع الفوز في الدوري مرتين 2-1 و1-0 بالإضافة إلى الفوز بهدف نظيف في بطولة كأس مصر.