عمرو جمال يحذر الأهلي من هذا الأمر قبل مواجهة صن داونز

الخميس 06/فبراير/2020 - 02:57 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يرى عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي والمعار لفريق طلائع الجيش، أن المارد الأحمر قادر على تخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، بالمباراة التي ستجمع بينهم في ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

وأكد جمال في تصريحات إذاعية : "كنت أدرك جيدًا ظروف المباراة في النسخة الماضية، خاصة أنني كنت لاعبا في صفوف الأهلي، والفريق بدأ المباراة وقتها بشكل غير صحيح من الناحية الفنية".

كان الأهلي قد خسر بخماسية نظيفة في جنوب إفريقيا على يد صن داونز بنتيجة هي الأكبر أفريقيًا للأهلي، بذهاب ربع نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال الأفريقي، قبل أن يفوز في الإياب بنتيجة (1-0) ليودع المسابقة وقتها.

وواصل عمرو جمال: "الأهلي كان يجب أن يضع باعتباره، مباراة الإياب في مصر، إلا أن هذا لم يحدث، وتعرض الفريق لخسارة كبيرة، وأرى أن الأهلي وقتها كان قادرا على إحراز 3 أهداف، في أول 20 دقيقة من المباراة".

وعن الطقس في جنوب إفريقيا أكد جمال : "الطقس بجنوب إفريقيا يؤثر على اللاعبين بالتأكيد، وأنا نفسي تأثرت به خلال فترة احترافي مع بيدفيست، حيث أن فترة الظهر تقل نسبة الأكسجين، لهذا يجب على الأهلي الحذر من هذا الأمر".

وأتم: "الأهلي يسعى لتخطي صن داونز، وتعويض ما حدث بنسخة العام الماضي، إضافة لرغبته في تحقيق اللقب الإفريقي.. إلا أن المواجهة ستكون صعبة، في ظل القدرات الرائعة للمدرب المنافس بيتسو موسيماني".