الاسماعيلى يدرس الزمالك ويعالج الأخطاء بالفيديو

الخميس 06/فبراير/2020 - 01:22 ص
أدهم السلحدار
أدهم السلحدار
أكد ادهم السلحدار المدرب العام لفريق الكرة الاول بالنادي الإسماعيلى ان الفريق بدأ الاستعداد لمواجهة الزمالك والمقرر إقامتها الأحد على استاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى العام، واستهل المران أمس بمحاضرة فنية لدراسة الزمالك بالفيديو من اجل التعامل مع مجريات اللقاء .

وقال المدرب العام ان الجهاز الفنى بقيادة الفرنسي جوميز اجتمع بلالعبين بعد الخسارة من أسوان بهدفين مقابل هدف فى مواجهات الجولة 16 للمسابقة من اجل كشف الأخطاء بالفيديو والعمل على تصحيحها .

وأضاف ان اللاعبين فى حاجة للتركيز والروح ومزيد من الإصرار خاصة وأننا مقبلون على مباريات مهمة سواء فى الدوري أو البطولة العربية خاصة وأن الجميع كان خارج تركيزه فى لقاء أسوان وانه لابد من العمل على تصحيح المسار ليكون الفريق فى مكانته التى يستحقها بجدول المسابقة وإسعاد الجماهير التى تساند الفريق فى مختلف الظروف .

وعن غيابات الفريق امام الزمالك كشف السلحدار عن استمرار غياب الثنائي حمدى زكى واحمد ايمن .

وأوضح انه يتم تجهيز محمد صادق، صانع ألعاب الفريق، لمباراة الزمالك المقبلةوكذلك عماد حمدى .

ويأمل الجهاز الفني للدراويش، في أن يتمكن صادق، من اللحاق بمواجهة الزمالك، خاصة بعد ظهور أحمد مدبولي، بمستوى متواضع في مباراة أسوان.

وعن مستوى فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق الجديد قال المدرب العام ان اللاعب اضافة قوية وظهر بمستوى مميز خلال المشاركة فى لقاء البطولة العربية أو لقاءات الدوري لانه لاعب دولى .

وأوضح ان اللاعب يحتاج إلى مزيد من التجانس وهو ما يحدث بالفعل من مباراة لأخرى .

وعن موعد انضمام المهاجم كادو للفريق اوضح انه هناك بعض الإجراءات الخاصة بسفر اللاعب وعقب انتهائها سيكون فى تدريبات الفريق .