شوبير: بيان الأهلي بشأن أزمة الهلال ضرب المحرضين في مقتل

الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 11:18 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثنى الإعلامي أحمد شوبير على البيان الذي أصدره مجلس إدارة الأهلي من أجل التعليق على الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والهلال السوداني ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد شوبير بتصريحات إذاعية :"أرى أنه بيان ذكي للغاية من جانب إدارة الأهلي، من أجل الحفاظ على العلاقة التاريخية بين دولتى مصر والسودان وكذلك الناديين".

وأضاف :"بالرغم من حالة الانقسام على السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض، إلا أن قرار مجلس الأهلي جيد جديًا لضرب المحرضين".

وواصل :"أعتقد أنه سيتم اعتماد نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني (1-1)، وهذا بالرغم من مطالبة الفريق في وقت سابق باعتباره فائزًا لتصدر المجموعة".

وتابع "قد يتم فرض عقوبات ضد الفريق السوداني أبرزها أن يلعب خارج أرضه، بهذه الحالة قد يطلب الهلال السعوداني اللعب في مصر".

وعن تفاصيل الجلسات التي عقدها أمس خلال وجوده بالأهلي، كشف "عقدت جلسة مع رينيه فايلر مدرب الفريق، وسألته عن سر عدم مشاركة معلول أمام الهلال، ليوضح لي أن ظروف وأجواء اللقاء كانت تحتاج لأيمن أشرف، وبالفعل قدم اللاعب مباراة جيدة".

وعن المنافسين المحتملين للأهلي بدور ربع النهائي، قال شوبير:"فايلر شدد أن جميع الأندية التي وصلت لربع النهائي تملك خبرات كبيرة، وجميع المباريات ستكون صعبة للغاية".

وعن شريف إكرامي أكمل "سألت إكرامي عن سر عدم مشاركته بمران الفريق الأمس، أكد أنه طلب عدم المشاركة بسبب تأثره بالرسائل التي وصلت له، تعليقا على قراره برغبته في الرحيل، وأنه لديه بعض الغضب لتجاهل التجديد له، ولكن قد تتغير وجهة نظره حال تمسك الأهلي باستمراره ".