اليوم مؤتمر صحفي لرئيس الزمالك.. و"كاف" يخاطب قطر لمزيد من الحماية للفريق

الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 03:46 ص
كتب: وان ثري
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تلقيه وعود قاطعة من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بحصول الزمالك على الضمانات الكافية لحماية بعثة فريق الكرة خلال تواجدها في الدوحة العاصمة القطرية، لمواجهة الترجي التونسي في مباراة السوبر الأفريقي منتصف فبراير الجاري.

وكشف أحمد مرتضى عن تأكيدات رئيس الاتحاد الأفريقي، بسحب تنظيم مباراة السوبر الأفريقي من قطر إذا لم تفي السلطات القطرية بتقديم تعهدات وضمانات كافية لحماية بعثة فريق الكرة خلال فترة تواجده في الدوحة.

وقال مرتضى: أوضحنا لرئيس الاتحاد الأفريقي خلال لقائه بأن الزمالك لا يرفض اللعب في قطر رغم الاختلافات السياسية الحالية مع مصر، ولكن ما يخشاه مجلس الإدارة هو سلامة البعثة، بعد أن تلقينا الكثير من التهديدات التي تجعل الجميع رافضًا لفكرة السفر.

وسوف يعقد رئيس نادي الزمالك ظهر اليوم مؤتمرًا صحفيًا يعلن فيه قرار إدارة النادي النهائي بشأن خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي، بعد أن ناقش بدقة نتيجة مفاوضات وفد الزمالك "أحمد مرتضى وهاني زادة" مع رئيس الاتحاد الأفريقي، والمكاسب التي خرج بها الزمالك من هذا الاجتماع، والذي سيجبر السلطات القطرية على زيادة التأمين الخاص بالزمالك خلال فترة تواجده في الدوحة.