أسوان يحقق المفاجأة بالفوز على الإسماعيلي بهدفين

الإثنين 03/فبراير/2020 - 04:25 م
كتب: معاذ محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان فوزًا غاليًا على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الإثنين، على ستاد أسوان، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز فادي فريد، الهدف الأول لأسوان في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، بعدما تلقى كرة طولية من أحمد عامر، لينفرد بمرمى الإسماعيلي، ويضع الكرة من فوق محمد فوزي، حارس الدراويش.

ونجح التونسي فخر الدين بن يوسف، في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 58 بعد لعب دونجا، كرة طولية إلى الناميبي بينسون شيلونجو، ليمررها بكعب القم إلى محمد الشامي، الذي يسددها قوية يتصدى لها حارس أسوان، وترتد إلى فخر الدين بن يوسف، الذي لم يجد أي صعوبة في تسجيلها، وبعدها بعشرة دقائق أحرز محمد عبدالمجيد، الهدف الثاني لزهرة الجنوب، من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة، بعد قيام محمد فوزي، حارس الإسماعيلي بعرقلة محمد عبدالمجيد.

ولعب الإسماعيلي بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد طرد محمد هاشم، لقيامة بجذب محمد عبدالمجيد، المنفرد بالمرمى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد أسوان إلى 16 نقطة محتلًا بهم المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 21 نقطة في المركز السادس.