أحمد الشناوي بقميص الأهلي في الموسم المقبل لخلافة إكرامي "4 كواليس هامة"

الإثنين 03/فبراير/2020 - 02:45 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، عن رغبته خلال الساعات الماضية في الرحيل عن القلعة الحمراء، والبحث عن تجربة جديدة في نهاية الموسم الحالي، لرغبته القوية في العودة للمشاركة بالمباريات والتواجد ضمن صفوف منتخب مصر.

وجاءت رغبة إكرامي في هذا التوقيت لتزيد بقوة من فرص أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز من ارتداء قميص الأهلي في الموسم الجديد وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-ثقة الأهلي في امكانياته

يحظى أحمد الشناوي بثقة كبيرة من جانب جهاز الكرة بالنادي الأهلي في امكانياته الفنية، وتحديدا من محمود الخطيب رئيس الأهلي الذي سبق له أن فتح باب المفاوضات معه خلال فترة وجوده في نادي الزمالك، كما كان هناك محاولات قوية من جانب إدارة الأهلي لضمه قبل أحداث مجرزة بورسعيد الشهيرة، ولكن تسببت الأحداث المؤسفة في ابتعاد الأهلي عن فكرة ضمه.

-الزمالك لن يفكر في ضمه

توترت علاقة أحمد الشناوي بشكل كبير مع إدارة نادي الزمالك والجماهير البيضاء، وذلك بسبب تفاوض الشناوي مع إدارة الأهلي قبل أحد مباريات القمة، كما يمتلك الزمالك بالوقت الحالي قائمة قوية من الحراس المميزين مثل "محمد عواد ومحمود جنش وأبو جبل ومحمد صبحي".

-خبرات كبيرة

يمتلك أحمد الشناوي امكانيات وخبرات قوية سواء في الدوري المصري أو في البطولات الأفريقية من خلال التواجد ضمن حسابات منتخب مصر في آخر نسختين في كأس الأمم 2017 و2019، كما كان قريب من التواجد في مونديال كأس العالم في روسيا 2018 ولكن تسببت الإصابة بقطع في الرباط الصليبي في ابتعاده عن القائمة.

-رغبة اللاعب

لا يمانع أحمد الشناوي خطوة التواجد في النادي الأهلي، ويرحب بها بشكل كبير كما يرتبط بعلاقة صداقة مع العديد من العناصر في قائمة الأهلي وذلك سيسهل بشكل كبير عملية انتقاله لصفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم.