مدرب المصري: تواجهنا ظروف صعبة ولن نتنازل عن اللقب الإفريقي

الإثنين 03/فبراير/2020 - 12:29 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الآول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مباراة اينوجو رينجرز، التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الافريقية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

وقال حمد إبراهيم، في تصريحات صحفية :"ظهرنا بمستوى متميز في مباراة الأمس، وكنا قريبين من تحقيق الفوز، ولكن التوفيق لم يكن حليفنا في الفرص التي اتيحت لنا"، مضيفا:"نأمل في مواصلة الظهور بهذا المستوى في المباريات المحلية".

وأضاف :"نحتاج للفوز في مباراة، من أجل إعادة الثقة للاعبين بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققناها في المباريات الماضية بالدوري".

وتابع :"على الرغم من المشاكل التي تعرض لها الفريق في الفترة الماضية، على رأسها منعه من القيد في انتقالات يناير، الا اننا لن نتنازل عن التتويج بلقب البطولة الافريقية، خاصة في ظل تقارب المستوى بين الآندية في البطولة"، مؤكدا :"اللاعبون لديهم طموح كبير للتتويج ببطولة الكونفيدرالية".

وأردف:"أطالب جماهير بورسعيد، بالوقوف خلف الفريق ومساندة اللاعبين، حتى نخرج من الكبوة التي نمر بها في الدوري"، مؤكدا :"لم نفقد الأمل في المنافسة على المربع الذهبي للدوري، في ظل تقارب النقاط بين الآندية".

يذكر أن المصري سوف يلتقي في دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية مع أي من فرق نهضة بركان المغربي وحسنية أغادير المغربي وحوريا كوناكري الغيني.

وسوف تقام القرعة يوم الأربعاء المقبل، بأحد فنادق القاهرة الكبرى