هاني العتال: امير مرتضي فاشل في كرة القدم.. وهذا سبب رحيل باسم مرسي

الإثنين 03/فبراير/2020 - 11:46 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المحاسب هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك أن أمير مرتضي فاشل في إدارة ملفات كرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال العتال في تصريحات خاصة:" أمير مرتضي فشل فشلًا ذريعًا، في إدارة ملف كرة القدم،وأبوه مصمم على بقائه حتى لوخرّب النادي؛ لأن مرتضى ليس همُّه أن يفوز الزمالك ببطولة بقدر ما همُّه أن يكون ابنه في صدارة المشهد..فهويحتل موقع شغله رموز نادي الزمالك، مثل حمادة إمام،وأحمد مصطفى،ونور الدالي،وأحمد رفعت،وأحمد رمزي،ومحمود سعد،وغيرهم، من العمالقة، فأين أمير من كل هؤلا".

وأضاف:" الأمر لم يتوقف عند هذا الحد..ولكن هناك مشكلة جروس،وخالد بوطيب.. واحد حصل على80 مليون جنيه،والآخر رفض مرتضى يعطيه مليوني جنيه،وطرده..وبسبب هذا، ضاع منا الدوري الموسم الماضي،أليس هذا فشلًا إداريًا.. يعني حضرتك صرفت 400 مليون جنيه على الفريق،ورفضت دفع مليوني جنيه ليستمر المدرب،ويستمر الاستقرار.. حقًا إنه أمر مدمر.. وكده أستطيع أن أقول إن أي مدرب سيحقق بطولة للزمالك هيمشي..وأي لاعب سيتميز هيمشي أيضًا لأن مرتضى لا يرى إلّا في نفسه نجم وبطل كل شيء".

وأوضح:" هل تذكرون لماذا رحل باسم مرسي،لقد رحل بسبب خناقة مع أمير مرتضى، فتم تدميره..وخسر نادي الزمالك مهاجمًا كبيرًا.. مرتضى يفعل كل هذا في كرة القدم بنادي الزمالك وهو لا يفهم فيها أي شيء، فهويتدخل في الفنيات،ومن لا يسمع كلامه يرحل..وفي التشكيل..وفي التعاقدات.. مع أنه لا يعرف يلعب سوى "بنج بونج".

هاني العتال: امير مرتضي فاشل في كرة القدم.. وهذا سبب رحيل باسم مرسي

هاني العتال: امير مرتضي فاشل في كرة القدم.. وهذا سبب رحيل باسم مرسي