المدير الفني الجديد بالإسماعيلي‏:‏ الحمل ثقيل‏..وسننافس علي اللقب حتي النفس الأخير

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 06:26 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في أول تصريح له عقب توليه منصب المدير الفني للفريق الكروي الاول بالنادي الإسماعيلي خلفا للفرنسي سباستيان ديسابر، وجه أبوطالب العيسوي الشكر إلي الثنائي ديسابر ومساعده محمد وهبة المدرب العام السابق علي ما قدماه للفريق ووضعه علي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز‏.‏

وقال أبو طالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي: إنه يقدر ويحترم من سبقه في العمل لقيادة الفريق طوال الفترة الماضية ووضعه علي الطريق الصحيح سواء ديسابر أو محمد وهبة اللذان لم يقصر أحد منهما في أداء الواجب المطلوب.

وأضاف العيسوي أنه سعيد بالعودة مرة أخري واختياره لأبو جريشة والجمل وسعفان الصغير بالجهاز المعاون لارتباطه بعلاقات طيبة بهم لقدرتهم علي مساندته وتفهم تعليماته التي ينوي تطبيقها وتنحصر دوما في المصلحة العامة للإسماعيلي في مهمته الكبيرة خلال الموسم الحالي.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلي أن المهمة صعبة وليست سهلة ونحن مطالبون الحفاظ علي السمعة والمكانة فضلا عن الفورمة التي وصل لها فريقنا لتحقيق طموحات جماهيرنا الوفية وأن يظل منافسا علي قمة المسابقة المحلية حتي نهاية الموسم.

وأوضح أن الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين التركيز في التدريبات اليومية للاستعداد الدائم للاستعانة باي منهم في اللقاءات الرسمية المقبلة لحاجتنا الماسة لجهودهم جميعا للمشاركة في أحداثها.

وأكد أن من حق المشجعين الاعتراض علي سلوك إبراهيم حسن بعد أن رفض الذهاب إليهم خلال مران الأمس لتحيتهم وسوف يكون هناك لفت نظر له ويأمل من الجماهير تخطي هذه الأزمة الطارئة والحرص علي الالتفاف حول الفريق ودعمه ومؤازرته في هذه الفترة الحساسة.