الاسماعيلى يبدأ مباريات نصف نهائى البطولة العربية 16 فبراير

الإثنين 03/فبراير/2020 - 10:59 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدأ الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلي بقيادة الفرنسى التجهيز والاستعداد للمباريات نصف نهائى البطولة العربية بعد ان تلقت إدارة النادى خطابا رسميا من الاتحاد العربي لكرة القدم يفيد بتحديد موعد مباراتي الفريق في الدور قبل النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب والتى سيقام فيها لقاء الذهاب بالإسماعيلية يوم 16 فبراير الجاري، بينما ستقام مباراة الإياب، حال مواجهة الرجاء المغربي يوم 15 مارس ، بينما ستقام المواجهة المذكورة يوم 25 فبراير الحالي إذا كان المنافس مولودية الجزائر.

وحقق الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة العربية على حساب مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف، خارج الأرض، وسيقام لقاء العودة في المغرب 9 فبراير الجاري.

ومن المقرر غياب الثنائى باهر المحمدى قائد الفريق وعبد الرحمن مجدى عن مباراة نصف النهائى لكاس محمد السادس للأندية الإبطال وذلك للإيقاف وهو ما يجعل الجهاز الفنى يبحث خلال الفترة الحالية عن تعويض غياب الثنائى والمهم فى التشكيلة الأساسية للفريق كما يسعى الجهاز ايضا الى تجهيز كل من فخر الدين بن يوسف والذى شارك فى جزء من لقاء الذهاب ومعه الوافد الجديد كادو لقيادة هجوم الدراويش فى لقاءات نصف النهائى المهمة من اجل تحقيق الفوز والتأهل للنهائى .

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي تأهل لهذا الدور بعد إقصاء الاتحاد السكندري حيث ينتظر الفائز من مواجهة الرجاء المغربي ومولودية الجزائر.