كلوب: وافقت على سفر صلاح وماني إلى غانا لهذه الأسباب

الإثنين 01/يناير/2018 - 11:18 م
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أفصح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني سيسافرا إلى غانا يوم الخميس المقبل لحضور حفل تتويج الأفضل في إفريقيا لعام 2017 وذلك قبل 24 ساعة من لقاء ليفربول المهم مع غريمه إيفرتون ضمن دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي بملعب أنفيلد مساء الجمعة.

وقال كلوب: "نعم، سيذهب صلاح وماني إلى غانا، لقد تم تنظيم الأمر بنجاح، نحن نملك اثنين من أفضل 3 لاعبين في إفريقيا، ولذلك علينا أن نظهر لهما الاحترام".

وأضاف "إذا كان الحفل يوم المباراة لما طلب أحدهما السفر إلى هناك، ولكن كونه في الليلة السابقة للمباراة فالأمر على ما يرام، الفريق سينام في الفندق، وصلاح وماني سينامان في الطائرة، هذا هو الفارق".

وأوضح "هذا الموقف من جانبنا هو مجرد إشارة لاحترام رغبات اللاعبين، لقد دربت أوباميانج من قبل في صفوف دورتموند، وأعلم أنه ليس هناك شيء أكثر أهمية بالنسبة لهم من الذهاب إلى هذا الحفل".

وأشار المدرب الألماني إلى أن الثنائي سيتدرب منفردا صباح الخميس قبل أن يستقلا طائرة خاصة متجهة نحو غانا لحضور الحفل مساء اليوم نفسه بعد رحلة طيران طويلة تستغرق 9 ساعات، ثم العودة لإنجلترا يوم الجمعة للحاق بلقاء إيفرتون.