لايفوتك.. اعتزال "إكرامي".. ورحيل مدرب الأهلي.. وسر استبعاد "معلول" أمام الهلال

الأحد 02/فبراير/2020 - 05:49 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
"لايفوتك" خدمة إخبارية يقدمها لكم موقع «وان ثري» لتسليط الضوء على أبرز الأخبار التي طرحت على الساحة الرياضية المصرية اليوم، الأحد، الموافق 2-2-202.


شاهد| شريف إكرامي يعلن رحيله عن الأهلي نهاية الموسم

أعلن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وكتب إكرامي عبر حسابه على تويتر " بنهاية الموسم الحالي ينتهي دوري كلاعب داخل جدران بيتي،بإرادتي ارحل من الباب الكبير،مرفوع الرأس،فخوراً بما حققته،باحثا عن تجربه و تحدي جديدين،و سأظل دائما ممتن لهذا الكيان و فخوراً بانتمائي له و لجمهوره أ


جروس يقترب من الرحيل عن أهلي جدة

كشف الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بنادي أهلي جدة موقف المدرب السويسري كريستان جروس من الرحيل عن منصبه بعد التعادل المخيب أمام العدالة بهدف لكل فريق ضمن المرحلة السادسة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال بن مشعل في تصريحات أبرزتها صحيفة "الرياضية السعودية: "على جروس تعديل قناعاته الفنية المتواجدة حاليا، إذا لم يتعدل الوضع سيتم إقالته".


لهذا السبب قرر "فايلر" استبعاد "معلول" عن الأهلي أمام الهلال

فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن استبعاد، رينيه فايلر، المجير الفني للنادي الأهلي، اللاعب على معلول، خلال مواجهة المارد الأحمر، الأخيرة أمام الهلال السوداني، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي، نجح في التأهل لدور الـ8 من بطولة دوري الأبطال، عقب تحقيق التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الهلال السوداني.

واكد مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في تصريحات خاصة أن رينيه فايلر قرر استبعاد "معلول" بعدما لاحظ قلة المستوي الفني للدولى التونسي، خلال المواجهات الأخيرة للمارد الأحمر.