هاني العتال: مرتضي منصور يفعل كل شئ ليختصر كيان الزمالك في شخصه

الأحد 02/فبراير/2020 - 05:47 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المحاسب هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ان ما يحدث في قطاع كرة القدم بالقلعة البيضاء قمة الفوضي.

وقال العتال في تصريحات خاصة هي الأولي له منذ فترة طويلة :" ما يحدث في قطاع الكرة قمة الفوضي والصرف بلا حدود وبلا نتيجة أيضًا. فمثلا، في عام 2014، كسبنا الدوري، قام بطرد فريق بالكامل،وأقال المدرب،وهذا خطأ إداري فادح، أوعدم خبرة في الإدارة، لأنه كان لسه جديد في إدارة منظومة بحجم وقيمة نادي الزمالك.. لكن الغريب، إنه ارتكب نفس الخطأ عندما فاز بالكونفدرالية، فطرد المدرب واللاعبين أيضًا..وده لسبب إنه يريد الإنجاز له هو فقط..فلا فريق..ولا عبين..ولا مدرب.. بجوار مرتضى.هو فقط،وليس نادي الزمالك..وأي حد سينجح بجواره سيدمره..ليظل هو وحده ولا يرى الناس ولا أحد غيره..ويظل هو نادي الزمالك..ونادي الزمالك مرتضى..وهوالذي يحرز البطولات..ويحقق الإنجازات".

وأضاف:" أيضًا، في موسم 2016-2017 تعاقد مع 28 لاعبًا،وفي الموسم التالي أطاح بـ 25 لاعبًا..وهذا أمر يفتح باب الشك في تخريب كرة القدم،وكل شيء، فلا توجد منظومة تعمل بهذا الشكل الغريب والمدمر.. وبالتالي، لو تحقق إنجاز فهوبدون تخطيط ولا يستمر.. وذلك لعدم وجود الاستقرار الإداري،وغياب العدل بين اللاعبين،وغياب العدالة داخل مجلس الإدار".

وأوضح:" في الفترة الأخيرة ظهرت كارثة تسريب عقود اللاعبين، مثل عقد بوطيب الكارثي،وعقود أخرى مثل محمد عواد، أعلى عقد لحارس مصري في التاريخ.. الأمر الذي أحدث صدمة بين اللاعبين وتسبب في هزة للفري».