العتال يكشف سبب صدمته من وزير الرياضة وقيمة خالد عبدالعزيز

الأحد 02/فبراير/2020 - 02:57 م
كتب: محمد القوصي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
العتال يكشف سبب صدمته
اكد المحاسب هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك أنه مصدوم للغاية في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال العتال في تصريحات خاصة هي الأولي له منذ فترة طويلة:»أنا شخصيًا مصدوم في الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،لأبعد الحدود لأنه لم يتدخل لحل المشكلة لأبعد حدٍ ممكن تتخيلوه،فهو الوزير المسئول عن كل شيء في الرياضة المصرية.. فقد جلست معه أكثر من مرة في مكتبه بناء على طلبه وعرضت أمامه كل الأمور لكنه لم يعطني أي إجابة واضحة للأسف».

وأضاف:« المهندس خالد عبدالعزيز، رجل محترم، ووزير على درجة عالية،وفاهم ملف الرياضة بشكل رائع جدًا،ورجل دولة،ويتقن تمثيل الدولة المصريةبالفعل،ولديه حلول للمشكلات،ومعه تشعر أنك في منظومة رياضية، لها أب،ولها مسئول تقدر ترجع إليه في أي مشكلة».

وأوضح:" الوزير السابق، المهندس خالد عبدالعزيز، كلمني في التليفون بعد نجاحي وطلبني للجلوس معه في الوزارة، وكانت أول مرة أدخل فيها مكتبه،وسألني عن الحلول قلت له اجتماع مجلس إدارة،ومفيش مشكلة مع رئيس النادي على أساس أنه يكون في النادي مجلس إدارة حقيقي ومتكامل ويعمل من أجله.. لكن المجلس كله حضر،ولم يحضر مرتضى الاجتماع.. أما ثاني مبادرة منه عندما لم يضع رئيس النادي اسمي والدكتور عبدالله جورج في حضور أول مباراة في عهد المجلس الجديد..كلّمته،وتدخل على الفور،وفرضنا على مرتضى،وذهبنا وشاهدنا المباراة بصفتنا في مجلس الإدارة.. ثم كانت هناك جلسة في البرلمان مع الدكتور علي عبدالعال، لكن بعد أن ترك عبدالعزيز موقعه بالوزارة.. توقف كل شيء.. المثير أن علاقتي مع الدكتور أشرف صبحي، كانت قبل الوزارة قوية جدًا، عكس خالد عبدالعزيز.. لكن كان الفارق كبيرًا في التعامل والتناول والتدخل لحل الأزمة».

العتال يكشف سبب صدمته من وزير الرياضة وقيمة خالد عبدالعزيز

العتال يكشف سبب صدمته من وزير الرياضة وقيمة خالد عبدالعزيز