عمر جابر: مواجهة نواذيبو بروفة قوية لمباراة الأهلي

السبت 01/فبراير/2020 - 05:39 م
كتب: معاذ عبد الحكيم
عمر جابر
عمر جابر
أكد عمر جابر ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن مواجهة نواذيبو الموريتاني، ستكون خير إعداد لمواجهة الأهلي في الدوري.

ويلتقي بيراميدز مع نواذيبو في السادسة مساء غد الأحد على استاد الدفاع الجوى " 30 يونيو"، فى الجولة الختامية لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية.

وقال جابر، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"مواجهة بطل موريتانيا ستكون بمثابة بروفة وتحضير أخير للقاء الأهلي في الدوري الممتاز، وكذلك بروفة لبدء مشوار الدور ربع النهائي من البطولة الكونفدرالية".

وأضاف:" تعلمنا الدرس جيدا بعد الخسارة الأخيرة في دور المجموعات أمام رينجرز"، مشددا على أن بيراميدز سيعمل على تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط أخرى وختام دور المجموعات بصورة مثالية.

وأشار إلى أن الفريق يسعى للوصول لنهائي كأس الكونفدرالية مشيرا إلى أن عدد من اللاعبين في صفوف بيراميدر، وصلوا لنهائي البطولة من قبل، وحصد بعضهم اللقب الغالي، وهو ما يمنح الفريق ثقة وقدرة على الوصول لأبعد نقطة، مؤكد أن النادي لم يتنازل عن الفوز بأول لقب، ولن يقبل بأن يخرج الموسم الحالي بدون بطولة، مع المجموعة الرائعة الحالية من اللاعبين والجهاز الفني المتميز.